-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هدّد كل نقابي ثبت وضعه لابنه في مركز قيادي بالإتحاد

سيدي السعيد: لا توريث للمناصب بالمركزية النقابية

منير ركاب
  • 1623
  • 12
سيدي السعيد: لا توريث للمناصب بالمركزية النقابية
ح.م
عبد المجيد سيدي سعيد أمين عام المركزية النقابية

هدّد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، بفصل كل مسؤول نقابي، اتّضح وضعه لابنه في مركز قيادي بالإتحاد، معلنًا الحرب ضد من تخول له نفسه توريث المناصب في المركزية النقابية.
وقال سيدي السعيد، الأحد، خلال إشرافه على لقاء جمعه بأمناء الفيديراليات الوطنية بمقر المركزية النقابية بالعاصمة، أن النضال النقابي الحقيقي يفرض علينا الوقوف ضد كل من تخول له نفسه المساس باستقرار العمل النقابي أو التشكيك فيه، مؤكدا، أن المؤتمر المقبل للمركزية النقابية، هو الفاصل في بقائه من عدمه من على سدة قيادة المركزية النقابية، مضيفا بأنه لن يخلد في منصبه، وأن الوضع الحالي لايدعو للتشتت في الأفكار والإديولوجيات، بل يتطلب منا التفكير في مستقبل المركزية النقابية على الأقل خلال العشر سنوات المقبلة.
وأمر الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، إطاراته، الإبتعاد عن العنف في اتخاذ القرارات، وحل المشاكل، لكسب ثقة العمال، وخلق جسور التواصل بينهم وبين الشركاء الإجتماعيين، المنضويين تحت لواء المركزية، من أجل الحفاظ على سفينة القطاع النقابي في البلاد ، مضيفا بالقول ” لايوجد بن عمي ولا أخي”، في حديثه عن المحسوبية والديمقراطية التي عاشتها المركزية منذ توليه منصب الأمين العام سنة 1997، خلفا للراحل عبد الحق بن حمودة الذي اغتالته أيادي الغدر في أوّج العشرية السوداء التي عاشتها الجزائر.
وبخصوص انتشار خبر مرضه ووضعه الصحي، مؤخرا،  وعدم قدرته على اتمام المسيرة، في وسائل التواصل الإجتماعي، قال عبد المجيد سيدي السعيد، ” لاأخفي على أحد أني مريض بالسرطان، وأنا أعالج حاليا، ورغم هذا فأنا موجود كنقابي، للدفاع مع الشركاء عن العمال وعن الجمهورية.”

وقال الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، أن عدد المنخرطين يف الإتحاد سيصل بداية شهر أكتوبر المقبل إلى مليونين و900 ألف منخرط، من بينهم 45 بالمائة من النساء العاملات.

وانضم سيدي السعيد إلى قائمة المساندين لترّشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، وقال أنه يدعّم ترشّح الرئيس بوتفليقة ومستعد للوقوف إلى جانبه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • واحد زعفان

    2مليون و 900ألف خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرطي، أنت و ما عندكش بطاقة الإتحاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • واحد زعفان

    هذا الشيئ مكانه في أحد مخازن موسكو أين توجد تماثيل عمه لينينLénin!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • ابن الشهيد

    " اقرويدن " في انتظارك بأرض أجدادك عند فافا كونتكم ودربنكم على كل شئ (الكلام ،التخياط،الكدب،النفاق، الغدر،بيع الصحيح وشريان الراشي،) لما فاق بيكم المرحوم عبد الحق بن حمودة قتلتموه روحه في أرقابكم وقالها :"خدعونا "آخر كلماته وتحسبونه على الأرهاب أنتم الأرهاب بعينه؟

  • جزائري حر

    توجدكلاب كثيرة في الجزائر يخدمون المصالح الفرنسية بكل ما أوتو من قوة وبالرغم من كل ما يقدمو من خدمة لأسيادهم فهم خايفيين تزيد ما ترضاش عليهم فرنسا.

  • محمد

    نحن توضفنا في سن مبكر وانت حرمتنا من حقنا في التقاعد حسبنا الله ونعم الوكيل والله لن نسامحك امام الله ما الفرق بين المولودين في 31 / 12 / 1966 و 01 / 01 / 1967 من اجل ساعات ضلمتنا ب 10 سنوات اضافية حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الجيلالي بوراس

    طيب كلام جميل لكن تحدثت عن المؤتمر القادم متى ؟ فانتم شر البلاء الذي ابتلي به الشعب الجزائري لا اتحدث عن النقابة بل عن الاشخاص الم تساهم امانتكم بحصة الاسد في ظهور طبقة بورجوازية في البلد مبهمة موجودة الا للنهب من البنوك تحت غطاء السلف و الكنز في خزائنهم و تهريب المال العام للخارج و شجعتم كل افعالها و لم تساهم في الاقتصاد الوطني الا بنسبة ٢ او ٣ % لذا يجب الاسراع في اختفائكم من الساحة لانكم توصفون بمرض مزمن انهكتم عاتق العمال من الكذب و التسب كالسرطان اما عن عدد المنخرطين لو حسبناها بالعقل لوجدنا العدد المذ

  • adel

    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههاهاهاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • ايوب

    اليس الحصول على المنصب النقابي يتم من خلال الانتخابات......هذا المعمر السعيد اكرمكم الله فضح نفسه من حيث لايدري..وكشف ان المناصب النقابية كلها تمنح للمعارف والاحباب..ولا انتخابات ولا هم يحزنون...نعم نحن في بلد المشكر والشكاير والصاشيات...

  • محمد علي الشاوي

    انت في ذاتك راك طولت

  • أحمد

    مليونيين و 900 الف لم تصل الى هذا الر قم حى ايام الحزب الواحد عندما كان الاتحاد وحيدا و كان يدافع بصدق عن العمال فما بالك الان لقد اصبح مجرد بقايا لاتحاد و لذلك لن تصل الى 20000منخرط و انت تعرف هذا قبل غيرك
    أما عن الديقراطية فلو كانت الديقراطية تحكم الاتحاد لما بقيت في المنصب 21 سنة و عن مرضك شفاك الله و جميع المسلمين

  • ملاحظ

    اللهم لا شماتة في الدين، اذا كنت صادقا فاللهم يشفيك لكن هذا لا يبرر اعمالك التي مارستها في اكل العروق العمال ومص عروقهم وتكوين ثروة شخصيا على رقبتهم، وجعلت حياتهم شقاءا وضنكا وهذا مرض ابتلاء لعل تفكر قليلا وتندم فنحن عرفنا معكم سرطان اخطر وندعوا الله ان يشفي بلادنا منكم جميعا..

  • امازيغي زواف

    لا توريث للمناصب بالمركزية النقابية” لايوجد بن عمي ولا أخي”، في حديثه عن المحسوبية والديمقراطية التي عاشتها المركزية منذ توليه منصب الأمين العام سنة 1997، خلفا للراحل عبد الحق بن حمودة الذي اغتالته أيادي الغدر في أوّج العشرية السوداء التي عاشتها الجزائر. لاأخفي على أحد أني مريض بالسرطان ....1- الذي اغتال بن حمودة هم نفسهم من اغتال بوضياف وحشاني وقاصدي وانت احدهم ..2- اما قولك لا يوجد بن عمي ولا أخي فهذا كذب الاخطر انهم كلهم زواف ومن نفس الولاية وانتم سبب دمار البلاد مؤسسات نقابات اقتصاد الذي بعتوه الى الشركات الفرنسية الفالسة ... 3- اما عن السرطان فسيصيبكم كلكم وتعذبون في الارض قبل السماء.