-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لعبة فمزاح ثم غضب أدى إلى جريمة قتل بتيبازة

شاب معاق يقتل كهل في عقده الخامس بفعل شرارة غضب أحدثتها لعبة “البوكار”..!

الشروق أونلاين
  • 5627
  • 0
شاب معاق يقتل كهل في عقده الخامس بفعل شرارة غضب أحدثتها لعبة “البوكار”..!

عرفت بحر الأسبوع المنقضي قرية فجانة ببلدية مراد في ولاية تيبازة جريمة قتل بشعة, جرت أحداثها في وضح النهار أمام مرأى من الناس في حدود الساعة الثانية زوالا بين شاب وكهل صديقين كانا يلعبان “البوكار | بمقهى الحي, أين انزلقت قواعد اللعبة من لقاء حميم إلى مواجهة قاتلة, كان الجاني فيها شاب في عقده الثاني من خلال توجيه طعنة خنجر على مستوى قلب كهل في عقده الخامس.

  • أفادت مصادر مطلعة للشروق ومن المحضر أن منعرج الأحداث طرأ عند تحول اللقاء من لعبة “بوكار” جمعت بين صديقين متعارفين كما تجري العادة في مقهى الحي إلى مسابقة حول من يثير أعصاب الآخر على هامش اللعبة لإرباك الخصم سعيا للسيطرة على نفسيته وبالتالي الفوز باللعبة, وفي مجرى ذلك لوحظ توتر في المزاج لدى الطرفين بداية من مباشرتهم في تبادل التهم ولعب على الأعصاب من باب الهزل, ثم هوت الأحداث إلى أدنى مستوياتها من ملاسنات بالسب وقذائف متبادلة بينهم مست بالدرجة الأولى نزاهة الكهل “ب. م” البالغ من العمر 55 سنة تلقاها من طرف شاب يعاني من إعاقة نسبية على مستوى ذراعه اليسرى و اسمه “ح. ا” البالغ من العمر 22 سنة, وكان محتوى كلامه يدور أن الضحية وفي مثل سنه المتقدم يسعى لمواعدة النساء وما إلى ذلك أمام مسامع الناس, الأمر الذي أثار غضب الضحية وقام بضرب المتهم بكف على وجهه, الوضع الذي أحرجه وأشعره بالإهانة والاستضعاف, ما أشعل نار الشجار بينهم, أين ركض الشاب وراء الكهل ووجه له طعنة خنجر دون قصد القتل مباشرة صوب القلب أردته قتيلا.
  • من جهتها قامت فرقة البحث والتحري التابعة لكتيبة الدرك الوطني لمقاطعة حجوط بإلقاء القبض على الجاني بتهمة القتل العمدي دون إصرار وترصد, ثم قدم إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة حجوط والذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت في انتظار محاكمته خلال الأيام القليلة القادمة.

     

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!