-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجاني المفترض سلم نفسه للأمن بقسنطينة

شاب يقتل خطيبته بسبب خلاف حول مصير العلاقة

عصام بن منية
  • 40056
  • 10
شاب يقتل خطيبته بسبب خلاف حول مصير العلاقة
أرشيف

اهتزت بلدية عين اسمارة بولاية قسنطينة، ظهيرة نهار السبت، على وقع جريمة قتل شنعاء، راحت ضحيتها شابة عشرينية، على يد خطيبها البالغ من العمر 30 سنة، داخل شقة بعمارات حي زعتر الطيب بمدينة عين اسمارة.

وحسب ما ذكرت مصادرنا فإن خلافات وقعت مؤخرا، بين الضحية البالغة من العمر 27 سنة، وخطيبها بشأن مصير العلاقة التي تربط بينهما، سرعان ما تطورت إلى شجار عنيف بينهما، أقدم خلاله الجاني المفترض، الذي كان في حالة هيجان، على حمل سكين وتوجيه طعنات أصاب بها الضحية في أنحاء متفرقة من الجسم، لتسقط على إثرها أرضا غارقة في دمائها وتلفظ أنفاسها الأخيرة، فيما أقدم الجاني، حسب مصادرنا على تسليم نفسه إلى مصالح الأمن، والإبلاغ عن فعلته.

لتنتقل على إثر ذلك فرقة من الشرطة العلمية، إلى البيت الذي وقعت فيه الجريمة النكراء، لمعاينة الجثّة ورفع العينات التي قد تفيد في مجريات التحقيق، ليتم بعدها تحويل جثّة الضحية من طرف عناصر الحماية المدنية، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المدينة الجديدة علي منجلي، بغرض عرضها على الطبيب الشرعي. فيما توافد العشرات من الفضوليين على الحي، وتداولوا عدّة روايات بشأن تفاصيل الحادثة، حيث ذكر البعض أن الجاني المفترض قام بذبح الضحية، وذكر آخرون أنه قام بالتنكيل بجثتها، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات والتحقيقات التي باشرته  المصالح الأمنية بشأن أسباب ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء، والتي اهتزت على وقعها مشاعر كل سكان عين اسمارة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • مولود الجزائر

    جراح قلب تقود الى جراح الجريمة

  • مجيد/ باتنة

    ماسبب وجود هذه الشاية مع الرجل الغريب عنها في شقة لوحدهما

  • Kung-fu

    هي ربي يرحمها
    بصح مخطوبين يعني بدون عقد قران يعني بلا فاتحة فقط في شقة لوحدهما
    أين تتهج أعراف وتقاليد الجزائر ( الحرمة )
    هدوا تاني حوايج نقولوهم ماشي فقط نتكلموا على الجريمة فقط
    جريمة الاختلاء بمحرم
    وجريمة القتل.
    سلام عليكم ورحمة وبركاته

  • صحا ليكم ح..... نا

    كل شيء يوحي إلى عودت الجزائر إلى عهد ما قبل الجاهلية، قيل الإستفتاء على الدستور إختفت عصابات الأحياء و لكن عادت للظهور بعد ذلك أكثر و بأكثر شراسة فهي تحتل مداخل جميع الأحياء و تتجمع في كل ركن، تبيع المخدرات و المهلوسات (قدام ربي و عبادو) خاصة بباتنة ثم لماذا لم تتناولوا خبر تأجل تطبيق قانون بيع المؤثرات العقلية للمرة الثانية و لمدة 6 أشهر و الذي لن يطبق أبدا مع أنه خبر مهم

  • USA

    Hasbia Allah wa ni3ma alwakil fi hada criminal

  • KARIM

    وتتكرر المأساة بعد ما نسينا المأسي السابقة وفي كل مرة الجاني بعد ارتكابه جريمته يدهب بكل ادب الى الشرطة لتسليم نفسه وهو الملاد الامن لكل المجرمين مادام يعلم انه سوف يكون محمي من الانتقام بالاضافة الى توفر الاكل والملبس و المعاملة الحسنة ..... و السؤال هة لو كان المجرم يعلم ان الشرطة سوف تفصل رأسه عن جسده ة سلم نفس هل كان يرتكب جريمته ..

  • عزالدين الجزايري

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،اولا رحمها الله و غفر لها و صبر أهلها، ثانيا في مجريات القصة و حمل سكينا، يعني انه كان هناك سبق اضرار و ترصد و هناك نية مسبقة للقتل، لست قانونيا و لكن الحكم واضح في هذا الموضوع، القتل سار سهلا عند الجزايريين،تطبيق الحكم الشرعي لن يوقف هذه الحريم فقط و إنما فيها حياة لنا، مصداقا لما ورد في القرآن الكريم. تحياتنا

  • الاعدام

    مالم يطبق الاعدام فلن تتوقف الجرائم يوميا نسمع بجرائم يندى لها الجبين

  • النظافة من الايمان

    انا انصح الشباب ان لا ينجرو وراء هذه الجرائم ولازم عزيزي الشاب تعرف ان المراءة ضعيفة.

  • ديار الغربة

    ليست طعنة واحدة و لكن عدة طعنات هذه تعتبر جريمة قتل متعمدة...يعني جزاء المجرم القاتل هو الإعدام.