رياضة
افتتاح الجولة الـ29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

شبيبة القبائل تنقذ موسمها.. وسقوط جديد للعميد

حسين قيصر
  • 2922
  • 6
ح.م
شبيبة القبائل

 رسّمت شبيبة القبائل بقائها في البطولة المحترفة الأولى، عقب فوزها على الضيف اتحاد العاصمة بثلاثية لهدفين (2/3) في افتتاح الجولة الـ29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل أهداف الشبيبة كل من بن يطو(د 20) والمدافع بن يحي ضد مرماه (د63) ورضواني في الدقيقة 73. بينما سجل هدفي الإتحاد، رأس الحربة وهداف البطولة أسامة درفلو في الدقيقتين (79 و89) رافعا رصيده في صدارة جدول الهدافين إلى 18 هدفا فاضا الشراكة مع مهاجم “السياسي” محمد أمين عبيد.

وبات في رصيد شبيبة القبائل 36 نقطة في المرتبة التاسعة، بينما تجمّد رصيد اتحاد العاصمة عند النقطة الـ42 في المرتبة الخامسة رفقة مولودية وهران التي تتنقل في هذه الجولة إلى بشار لملاقاة شبيبة الساورة.

 المواجهة الثانية التي لعبت في افتتاح الجولة الـ29، عرفت سقوط جديد لفريق مولودية الجزائر وهذه المرة مع النازل فريق اتحاد الحراش وبثنائية نظيفة وقعهما آيت عبد المالك في الدقيقة 10 ونكروف في الدقيقة 85.

وبعد هذه الهزيمة الجديدة، فقدت المولودية رسميا كل الآمال في التواجد ضمن ثلاثي المقدمة، لأن رصيدها بقي بـ44 نقطة في المرتبة الرابعة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيفين شبيبة الساورة ونصر حسين داي المنقوصين بمباراة.

مقالات ذات صلة