رياضة
"الشناوة" حاصروا حافلة الفريق في بولوغين

شبيبة القبائل “تُذل” العميد بخماسية

حسين قيصر
  • 4064
  • 6
الأرشيف

أمطر فريق شبيبة القبائل شباك مستضيفه نادي مولودية الجزائر بخماسية نظيفة في المواجهة التي جرت وسط غياب الجمهور على مدرجات ملعب عمر حمادي ببولوغين بسبب العقوبة المسلطة على العميد.

 ولم يكن أشد المتشائمين من عشاق ومحبي المولودية العاصمية يتوقع هذه النتيجة المذلة التي مني بها رفقاء درارجة، رغم الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق منذ الإقصاء من منافسة رابطة أبطال إفريقيا والتي كان من آثارها إقالة المدرب الفرنسي بيرنار كازوني.

 ومن سوء حظ نجم العميد السابق رفيق صايفي، أن بداية إشرافه على العميد مؤقتا تزامنت مع هذه الهزيمة المذلة وهو ما من شأنه أن يعجل برحيله في حال توصل إدارة المناجير العام كمال قاسي سعيد الى اتفاق مع مدرب جديد.

 وبكّر “الكناري” في افتتاح باب التسجيل منذ الدقيقة 9 عن طريق اللاعب عيشي والذي تمكن أيضا من اختتام مهرجان “الخماسية” في الدقيقة 89، بينما تكفل بتسجيل الأهداف الثلاثة الآخرين كل من بن يوسف في الدقيقة 12 و فيستون في الدقيقة 33 وشتي في الدقيقة 66.

 وبفضل هذه النتيجة الرائعة لشبيبة القبائل ارتقى الى صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، وذلك من دون تسجيل أية هزيمة منذ انطلاق الموسم، عكس مولودية الجزائر  التي تجمّد رصيدها بـ8 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=50&v=dD34ZT4IknU

مقالات ذات صلة