رياضة

شتوتغارت الألماني يريد بلفوضيل في الميركاتو القادم

الشروق أونلاين
  • 6627
  • 3
ح.م
اسحاق بلفوضيل

كشف الموقع الرياضي الإيطالي المتخصص “سكاي سبور” بأن نادي شتوتغارت، الدرجة الأولى الألمانية يتابع باهتمام الدولي الجزائري، إسحاق بلفوضيل المحترف في صفوف نادي بارما الإيطالي، وهذا قصد ضمه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

وحسب نفس المصدر، فإن موفدا عن النادي الألماني كان حاضرا بالملعب ،السبت ،لمعاينة بلفوضيل، وهذا خلال مباراة الجولة السادسة عشر من البطولة الإيطالية، والتي جمعت نادي بارما بنادي أطلنطا والتي انتهت بفوز هذا الأخير فوق ميدانه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويسعى نادي شتوتغارت، الذي يحتل حاليا المركز السادس في “البوندسليغا” برصيد 25 نقطة، إلى لعب الأدوار الأولى هذا الموسم واحتلال أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في رابطة أبطال أوروبا الموسم القادم، ولذلك يريد تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل بمهاجمين جدد، ويوجد بلفوضيل (20 سنة) بين الأسماء التي يرغب الفريق الألماني العريق ضمها إلى صفوفه.

ومن المستبعد أن تقوم إدارة نادي بارما بالاستغناء عن اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي، الذي مايزال مرتبط بالفريق إلى غاية 2016، وهذا بعد ما استطاع الجزائري فرض نفسه مع بداية هذا الموسم في التشكيلة الأساسية للمدرب دونادوني.

يذكر أن بلفوضيل كان أحدث ضجة كبيرة داخل الفريق الأسبوع الفارط، بعد الحركة التي قام بها باتجاه كرسي احتياط فريقه في مباراة أمام نادي لازيو، عقب تقليصه النتيجة لصالح فريقه عن طريق ضربة جزاء، الأمر الذي أجبر اللاعب بعدها إلى تقديم إعتذارته إلى إدارة الفريق، المدرب والمناصرين.

مقالات ذات صلة