رياضة
الأنصار يطالبون حطاب بالتدخل..

شتوف للشروق: الطاوسي وافق على البقاء في شباب بلوزداد

بلال وهاب
  • 1693
  • 0
الأرشيف
رشيد الطاوسي

وافق المدرب رشيد الطاوسي، على مواصلة المشوار مع فريق شباب بلوزداد، رغم المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها النادي، والتي كادت تتسبب في مغادرته للرابطة الأولى المحترفة الموسم المنقضي.
ومنح التقني المغربي، موافقته المبدئية لإدارة النادي، خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد سهرة أمس الأول، والذي شارك فيه اغلب مسؤولي الفريق على رأسهم كريم شتوف رئيس النادي الهاوي، وغاب عنه اغلب أعضاء مجلس الإدارة، والمساهمين ما عدا يحي حساني.
وفي حديث مع الشروق، الجمعة، قال شتوف: “اجتماع الخميس الماضي، كان ضروريا، لأننا نسعى لإنقاذ الفريق من الوضعية الحالية.. خرجنا بعدة نقاط ايجابية، أولها موافقة الطاوسي على البقاء في العارضة الفنية للنادي، ولا يسعني في هذا المقام إلا أن اشكر المدرب المغربي، الذي رفض رمي المنشفة في هذه الظروف الصعبة.. تناقشنا مع الطاوسي حول بعض النقاط التي تخص الاستقدامات في فترة التحويلات الصيفية المقبلة مع العلم انه تلقى العديد من العروض”.
وأضاف شتوف: “طلبنا عقد اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة، ليعرض الرئيس بوحفص حصيلته و يقدم استقالة مكتوبة، وبعدها نعيّن شخصا من مجلس الإدارة أو المساهمين في الشركة ليشرع في التفاوض مع أهم اللاعبين في الفريق”.
وفيما يخص المهلة التي منحتها الفاف ولجنة المنازعات للأندية، لتسوية قضية الديون والتي تنتهي يوم 31 ماي الجاري، يقول رئيس النادي الهاوي: “مشكلة الشباب متعلقة بالأموال فقط، فالجميع يعلم بأننا نعاني من أزمة مالية، وسنراسل الفاف لتوضيح وضعيتنا، على أمل الاستفادة من مهلة أخرى”.
هذا وقام أنصار الشباب بوقفة احتجاجية بالقرب من مقر النادي الهاوي، بشارع محمد بلوزداد، سهرة الخميس الماضي، حيث وجهوا رسالة لوزير الشباب والرياضة محمد حطاب ورئيس الفاف خير الدين زطشي، مطالبينهما بالتدخل ومساعدة الفريق على تخطي الأزمة الحالية، ودفع رئيس مجلس الإدارة الحالي محمد بوحفص، للمغادرة نهائيا من النادي، كونه السبب الرئيسي فيما يحدث للفريق، حسب مشجعي بلوزداد.

مقالات ذات صلة