-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتصلت بالقيادة الجديدة وباركت مبادرة لمّ الشمل

شخصيات من “الفيس” تبدي رغبة في الالتحاق بـ “الإصلاح”

شخصيات من “الفيس” تبدي رغبة في الالتحاق بـ “الإصلاح”

قال ميلود قادري الأمين العام لحركة الإصلاح الوطني في تصريح للشروق أمس بأن شخصيات إسلامية معروفة أعربت عن نيتها للانضمام للحركة، فضلا عن التحاق مناضلين من تشكيلات سياسية أخرى.

  • ولمح قادري بأن من ضمن الملتحقين الجدد بحركة الإصلاح الوطني، التي تمكنت مؤخرا من تنصيب قيادة بديلة وتسعى للم شمل أبنائها، أسماء كانت تنشط ضمن الجبهة الإسلامية المحلة، مؤكدا استعداد القيادة الجديدة للحركة التي يقودها لقبول تلك الشخصيات كمناضلين في صفوف الإصلاح، استعدادا لضمهم إلى مؤسساتها خلال المؤتمر الاستثنائي المزمع عقده نهاية السنة الحالية أو بداية العام المقبل كأقصى تقدير.
  • ودعا المصدر ذاته كافة أبناء حركة الإصلاح الوطني إلى الالتحاق بالمبادرة الجديدة التي ترمي إلى إعادة الإصلاح إلى سابق عهدها، كقوة سياسية لها تمثيل واسع في الهيئات المنتخبة وامتداد على مستوى مختلف المنظمات الشعبية والنقابية وكذا الطلابية، من خلال إعادة ضبط أمورها الداخلية.
  • ولم يستبعد ميلود قادري أن يتم عقد لقاء قريبا يضم أبناء الحركة، معلنا عن الاستعداد للقيام بنشاط مكثف خلال هذا الصائفة، ويتضمن تنظيم لقاءات جهوية فضلا عن الجامعة الصيفية تحضيرا للمؤتمر الاستثنائي، الذي سيفصل في عودة قياديين سابقين في الحركة من بينهم أبزر مؤسسيها عبد الله جاب الله، ووجه المتحدث نداء لقياديين في الحركة التقويمية من بينهم جمال عبد السلام المنتهية عهدته للالتحاق بمؤسسات الحركة، مؤكدا أن مبادرة الصلح لن تقصي أي طرف.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شرفي

    روحو قيلونا مارانا حابين منكم والو او رانا املاح 10/10 ويرحم والديكم كل واحد فيكم يصلح نفسه وابنائه وعائلته و بذلك يصلح المجتمع وتنصلح الامة واعلموا ان هذه الدنيا وليست الاخرة وعليه فان الفساد سيبقى مهما كان واظن انكم لستم بملائكة ولهذا فكل منا يصلح من موقعه و الله الموفق