-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شراكة جزائرية سعودية للقضاء على التّذبذبات في سوق الدّواء

الشروق أونلاين
  • 1433
  • 0
شراكة جزائرية سعودية للقضاء على التّذبذبات في سوق الدّواء
صفحة وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني
استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، عبد الله بن ناصر البصيري، رفقة وفد من مجمع "جمجوم فارما"برئاسة محمود يوسف جمجوم رئيس مجلس إدارة المجمع.

استقبل وزير الصّناعة والإنتاج الصّيدلاني، علي عون، سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، عبد الله بن ناصر البصيري، رفقة وفد من مجمّع “جمجوم فارما” برئاسة محمود يوسف جمجوم رئيس مجلس إدارة المجمّع.

اللّقاء الذي تمّ بمقرّ الوزارة اليوم، الإثنين 23 أكتوبر، يندرج في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الجزائر والمملكة العربية السعودية من خلال بعث حركية استثمارية بين البلدين، حسب بيان وزارة الصّناعة والإنتاج الصّيدلاني.

“وقد تمحور اللّقاء بين الطّرفين حول مشروع الشّراكة مع شركة جمجوم للدواء الذي انطلق في الإنتاج وكذا إمكانية توسيعه في المستقبل القريب ليشمل أنواعا جديدة من الأدوية تساهم في تغطية السّوق الوطنية.” يقول البيان.

خلال هذه المقابلة أكّد وزير الصناعة والإنتاج الصّيدلاني، علي عون، “أنّ الشّروع في إنتاج هذه الأدوية سيساهم لا محالة في القضاء على بعض التذبذبات التي تعرفها السّوق الوطنية مؤكّدا بأنّ الدّولة تمنح المستثمرين الحقيقيين كلّ الدّعم والمساعدة.”

السّفير السّعودي، عبد الله بن ناصر البصيري، من جهته أشاد “بالتّطور الكبير الذي عرفته صناعة الدّواء في الجزائر منوّها في الوقت ذاته بالتّسهيلات التي حضي بها مشروع مجمّع جمجوم وغيره من المستثمرين في ظلّ قانون الإستثمار الجديد.”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!