-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شريف الوزاني: “لم أشاهد في حياتي رئيسا لا يسعد للنتائج الإيجابية”

الشروق أونلاين
  • 2298
  • 5
شريف الوزاني: “لم أشاهد في حياتي رئيسا لا يسعد للنتائج الإيجابية”

قال مدرب مولودية وهران شريف الوزاني إنه قدم رسميا استقالته من العارضة الفنية للفريق “لقد كرهت من الأجواء التي أعمل فيها، صبرت على مضايقات محياوي منذ توليت المهمة شهر جويلية الماضي، بصراحة لا أستطيع العمل في هذه الظروف، وصدقوني لم أر رئيسا في حياتي لا يسعد للنتائج الايجابية المحققة من طرف فريقه، والدليل أنه لم يكلف نفسه حتى عناء النزول إلى غرف تغيير الملابس لتهنئة اللاعبين على أدائهم الرجولي على الأقل”.

  • وعاد النجم السابق للخضر ليتساءل: “إذا كان غير مقتنع بي أو لديه مشكلة شخصية معي، فلماذا لا يقدم على إقالتي ومصارحتي بذلك، وعليه أن يجلب مدربا آخر لتولي المهمة، فالأهم بالنسبة إلي أن يترك الفريق يعمل في هدوء ولا يتدخل في أمور فنية هي بعيدة عنه أصلا وتبقى من أهل الاختصاص فقط، وأريد أن أؤكد بأن استقالتي لم تكن أبدا تهربا من المسؤولية، بل جاءت خوفا على مولودية وهران، وحتى أثبت للجميع إن كان المشكل في شريف الوزاني، فها أنا قد رحلت تاركا النادي في مرتبة مشرفة رغم كل الصعوبات التي صادفتنا وانعدام الإمكانات”. ولم يجب سي الطاهر عن إمكانية عودته أو عدوله عن قراره، تاركا الأمور إلى حينها، ويبدو من خلال الأخبار الواردة من داخل البيت الحمراوي أن عودة المدرب مرتبطة بشروط كثيرة حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.
  • وحاول المكتب المسير خلال الساعات الماضية إقناع شريف الوزاني بالتراجع، إلا أنه بقي مصرا على رأيه لغاية ظهر أمس، ورفض دعوة إلى مأدبة غداء من أجل إيجاد مخرج للمأزق الذي تسبب فيه محياوي، وطلب المناجير بن ميمون من المدرب التفكير والتريث واعدا بضمانات جديدة تكون في صالح شريف الوزاني.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • houha hiche

    سلام عليكم اولا اريد ان اودح شئ هام ان نتائج الحلية من طرف اللاعبين والعمل الشريف الوازاني

  • kcm31

    je me demande pourquoi c'est que le mouloudia d'oran qui a ces pb alors que les resultats sont la

  • nasreddine

    انا اريد ان يخرج محياوي من مولودية وهران وليس شريف الوزاني لي ان محياوي ليس رئيس فريق بحجم مولودية وهران كبيرا عليه بزاف

  • yacine

    cherif soit resonable et revient pour l ammour du club parceque tout le peuple hamraoui t aime et tu sait pourquoi parce que tu n a jamais tricher au mco .
    ce president s occupe que de sa personne et ce qui compte pour lui c sa notoriete nous on veut un hamraoui pour le mco vive nos glorieux martyrs et vive tous les algeriens

  • moh beta

    وهران كانت بكرئ