-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضحية أخرى تروي لـ"الشروق" الاعتداء عليها بالتراب المصري

“صدمتني شاحنة غدرا أمام الهرم بعد فوز الخضر على مصر”

الشروق أونلاين
  • 41580
  • 63
“صدمتني شاحنة غدرا أمام الهرم بعد فوز الخضر على مصر”

ما حدث لـ”ر.ن” لو سرد في حكاية لما صدقه مخلوق، خاصة وان الحادثة وقعت في بلد عربي مسلم، لكنه بالفعل حقيقة وليس من أفلام هوليود.

  • ضحية أخرى من ضحايا الاعتداءات الخطيرة التي طالت الجزائريين في مصر لسبب بسيط يتعلق بحملهم للراية الوطنية في شوارع القاهرة، “ر.ن” جزائرية من حيدرة كان تواجدها أنذاك بهدف واحد وحيد وهو السياحة والتجول بين الأهرام بعد عملية جراحية أجرتها بالجزائر لتتخلص من وباء السرطان، وكانت رحلة أهدتها إياها خالتها لتنسيها عذابها قبل أن تتحول رحلتها إلى عذاب حقيقي كاد إن يكلفها حياتها.
  • هذا ما حدث فعلا لـ”ر.ن” التي سافرت إلى مصر رفقة ابنة خالتها قبل مباراة الخضر بالقاهرة واختارت ان تشتري علما لتحتفل به هناك إذا ما تأهلت الجزائر إلى المونديال، هذا العلم الذي كلفها الكثير منذ أن وطئت قدماها بلد الفراعنة. “ر.ن” كانت تحجز شقة بمدينة “نصر” وفي حي تسكنه عائلات الشرطة، وراحت تضع العلم الجزائري على نافذة شقتها دون ان تعلم خطورة هذا التصرف الذي دفع بشلة من الشباب المصريين إلى الهجوم عليهما في شقتهما لو لم يتدخل الجار “مصطفى” ابن شرطي يسكن إلى جانبهم في نفس العمارة، لم يستطع تحمل ما حدث، حاول ان يدافع عنهما، لكن الشلة انهالت عليه ضربا ادخله المستشفى ورفع والده دعوى قضائية يدين هؤلاء بفعلتهم. وقالت “ر.ن” للشروق ان هذا الاعتداء مورس عليها يوم المباراة داخل مركز تجاري يدعى “سيتي سانترز” لسبب حملها للعلم الجزائري.
  •  
  • أجهشت بالبكاء وأنا أرى شبانا يلبسون العلم الجزائري للكلاب ويضحكون
  • قالت “ر.ن” أنها كانت شاهدة على ما وقع حينها من اهانات وانتهاك لحرمة الراية الوطنية بعد ما شاهدت مجموعة من الشباب المصريين يلبسون أربع كلاب من نوع “بارجي” العلم الجزائري ويقومون بتصوير ذلك على هواتفهم النقالة وهم يضحكون “أجهشت بالبكاء أمام  ذلك المنظر المخزي، ولما سألني الشباب لِم أنت تبكين، خفت وتقمصت دور الفتاة المصرية قائلة: من شدة فرحنا بالفوز”.
  • وتواصل “ر.ن” حديثها للشروق قائلة: “قبل يوم من مباراة الجزائر ـ مصر بالخرطوم تلقيت تحذيرات من جزائريين هناك بعدم الخروج، لكنني تجاهلت ذلك، ورحت اركب سيارة أجرة أنا وابنة خالتي في حوالي الساعة السادسة صباحا من يوم الثلاثاء، كنت اركب من الخلف وابنة خالتي جلست أمام السائق، كان بحوزتي العلم الوطني وعندما انطلقنا من مدينة نصر في زيارة للأهرام سألت سائق السيارةعن  إمكانية تعليقي العلم على نافذة السيارة من الداخل، فلم يعترض هذا الأخير، وقال لي افعلي ما شئت، أنت حرة، ونحن في طريقنا كانت تتبعنا شاحنة رمل كبيرة، وما إن رأى صاحب الشاحنة العلم الجزائري بدأ في مضايقتنا على اليمين، ثم عاد على الشمال، وفي رمشة عين رحت أشاهد الشاحنة تتجه الينا وتصدمنا بقوة حتى خرجنا من قوة الدفع خارج السيارة، ابنة خالتي أصيبت بضربات وجروح، وسائق السيارة نجا بأعجوبة بعد ما تلقيت أنا الضربات الخطيرة، وجدت نفسي مرماة على الأرض، وذراعي تتدلى لم يكن بإمكاني التحكم فيها، رقبتي ملتوية، كتفي تحرك عن مكانه وآلام على مستوى الحوض.. بعدها التفت مجموعة من الشباب حولي وحاولوا إسعافي، لكنني رفضت أن يلمسني أحد حتى حضرت سيارة الإسعاف، أسعفوني بصعوبة كبيرة إلى مستشفى التأمين الصحي بالقاهرة، بعدها لحقت بي الشرطة وأمضتني على أوراق لم يتسنى لي حتى قراءتها، وضعوا لي الأشعة ولم يسلموها لي.
  •  
  • لم أخبر الشرطة بأن الحادثة كانت مدبرة خوفا من الغدر بي
  • فضلت “ر.ن” عدم البوح بأن الحادثة مدبرة، ورفضت مصاحبة الشرطة إلى المقر، بعد ما طلبت منها هذه الأخيرة مرافقتها لتفتح محضرا حول ما حدث قائلة: “خفت أن يحدث لي مكروه، رفضت الدخول، فدخلت ابنة خالتي لوحدها واستغرق استجوابها ساعة ونصف من الزمن، وفضلت أنا البقاء داخل السيارة التي أحضرها لي مصطفى وأصدقاءه لأجل إسعافي، وبقيت  على هذا الحال داخل البيت إلى أن جاء صديق لزوج خالتي يدعى “محمد”، أخذني إلى المستشفى التخصصي بالقاهرة وقام طبيب كويتي بالكشف علي وعمل لي أشعة وكل ما يلزم لأجل إسعافي، لكنهم طلبوا مني دفع مبلغ 25 مليون سنتيم مقابل عمليتين على مستوى الكتف والذراع، لم يكن لدي سوى مبلغ مليون سنتيم سرق مني أثناء الحادثة مع سلسلة من الذهب الخالص.
  • رفضت حينها الضحية إجراء العمليتين فأرجعتني سيارة الإسعاف الى الشقة التي كنت أسكن فيها، وطلبت من صديق خالتي “محمد” أن يغير لي تذكرة العودة من 22 نوفمبر الى 18 نوفمبر، وعند عودتي وجدت أهلي في انتظاري بالمطار، حملوني مباشرة بسيارة اسعاف الى مستشفى  الاستعجالات الطبية الجراحية سليم زميرلي بالحراش، لحقت بي الشرطة وفتحت محضرا للقضية وأظهرت الفحوصات اصابتي بكسرين على مستوى الذراع اليمنى، التواء في اعصاب الرقبة، تحرك الكتف من مكانه واخرى على مستوى الحوض والتي كادت ان تقعدني في كرسي متحرك طوال حياتي حسب ما قاله لي الطبيب. وفي مستشفى ابن عكنون أجريت العملية الجراحية على يد الدكتور بن بوزيد. واكدت “ر.ن” للشروق بأنها لن تسكت على هذا الاعتداء الخطير وسترفع دعوى قضائية لدى السلطات المعنية ولديها كل الأدلة والثبوت على صدق الحادثة. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
63
  • PAPICHA

    sabia allah wa ni3ma alwakile

  • dounia

    allah yakhod elhaqu fihom hadou machi mouslimin hadou koufar ihouud allah yakhod fihom elhaqu ya khti

  • hakim

    السلام عليكم
    الى تعليقات المصريين مادمتم تفطنتم الى كل حادثة يجب أن يكون معها برهان ودليل فأتو بأدلتكم في الخرطوم
    أما في ما يخص العروبة فأنتم تستغلونها الا في مصلحتكم
    ومادمتم تشتمون الشهداء

  • محمد المصرى

    السلام عليكم
    اولا : كتير برسل تعليقات ولا تنشر
    ثانيا : شارع الهرم منذ اكتر من 20 سنه ممنوع سير اى شاحنه كبيره فيه الا فى تقاطع مشعل والمريوطيه ودى اتجاه واحد للى جاى من الهرم
    يا رب المره دى اشوف تعليقى

  • sabrina

    men fadlek ya chorouk kfaya kalem fi had el mawdo3 wellah rana krahna .

  • عربى مسلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخوكم من جمهورية مصر انا بس عاوز اقول للاخوة الجزائريين ان العبالمصرى باكمله عارف ان فيكم ناس مثقفيش وعارفين قيمة الوحدة وعارفين كل ده ولو انا كداب اسالوا اللى اتوا الى مصر مباراة 14 الضيافة كانت ازاى انا عاوزكم بس تستعملوا العقل والله مش عيب لما الواحد يتسرع او يندفع لكنا لعيب انه ميرجعش عن الخطا الكلام ليكم بكل ادب واحترام اعملوا وقفة مع عقولكم ليه جريدة الشروق الحمترمة مش بتجيب اسماء الناس اللى بتدعى انهم ماتوا ف القاهرة ها؟ ليه؟ حد سال نفسو ليه ؟ انا نفسى مش عارف . طيب حد سال نفسه ليه الشروق بتعمل على تعصيب واشعال النار بين الشعبين ها ليه برضو؟ انا برضو مش عارف . الشروق الجزائرية اتقعد انها كانت فيها مصداقية لكن دلوقتى محت كل المصداقية اللى كانت تملكها ومش عارف برضو لصالح مين .الى الاخوة والطبقة المثقفة ف الجزائر لو سمحتم بلاش تقلبوا على مصر احنا والله عاوزين قومية عربية مش عاوزين تفرقة . الى الاخوة الجزائريين بالنسة لمعاهدة السلام نسيتوا قول الحق تبارك وتعالى الا الذين عادتم من المشركين طب نسيتوا معاهدة الحديبية اللى كانت بين المشركين والرسول صلى الله عليه وسلم واضح انكم بتنسوا اسرايل دولة وفرضت علينا واخدت ارضنا بالباطل ومش هترجع تانى فلسطين مش هترجع تانى دى من علامات الساعة هتظل ارض نزاع وخلاف الى يوم القيامة فليه نتعب نفسنا يبقى لازم نعمل سلام لان انا اللى خاسرانين . اما للرد على الاخ اللى بيقول ان احنا اولاد يهود فاولا احمد الله ان لو كنا كدة فقد هدانا للحق وللاسلام اما اذا مكناش كدة فالله المستعان وربنا يسامحك انا لا اريد ان اقول مثل ما يتردد من الجزائر بربر ومتعصبين لان حتى لو انت بربر برضو ده ميمنعش ان احنا ابناء دين واحد ولا فرق لعربى على اعجمى بالتقوى اخوانى الجزائريين لا يتبقى لى الا ان اقول لكم كما قال الحق تبارك وتعالى لعلماء اليهود افلا تعقلون . وهذا ليس على سبيل التحقير والتنكيل وانما على سبيل النصيحة والله وف قاعدة فقهية بتقول رع من قبلنا هو شرعنا ان لم يرد ف شرعنا ما يخالفه . ف النهاية اعيد سؤالى على الاخوة الجزائريين اسالوا الشروق ليه منشرتش الاسماء وارقام المحاضر ف شركاتطيران مصر ها ليه. ارجو اننا نتحد . ولا يسعنى الا ان اقول واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفقوا . لو انتم شروق بجد انشرواا التعليق

  • محمد حسن

    أعتقد ان هذه الحكاية مفبركة يعني غير صادقة وكما يقول الأخوة الجزائريين : قل هاتوا برهانكم

  • saedhosny

    الي بيته من زجاج لا يحدف الناس بالطوب قم بزياره مصر وانت تعلم طيباه هذا الشعب

  • حنين

    هذه القصة تبدو مفبركة نوعا ما و من ذا الذي يتعمد قتل انسان وان كانت حقيقية فوداعا لرجال مصر فمن هانت عليه نفس مؤمن لاينتظر منه الا الهلاك اماهذه الاخت فسؤالي لها الم تجدي في العالم دولة تقضين فيها ايام سياحية الا مصر ومتى ايام مباراة كرةقدم بين الجزائر ومصرمن من الجزائريين لايعرف الاجواء التي تلي اي مقابلة بين البلدين

  • نعيمة

    اقول لكل مصري علق على الموضوع سواءا كان صحيح او خطا مافيش واحد صدقوا بس كيف صدقتوا القصص والروايات اللي كانوا يذيعوها اشباه الاعلاميين المصريين وثارت ثائرتكم وقمتم بحرق العلم والاعتداء على السفارة يعني ما تقولوش انه ما فيش اعتداءات لانه اعلامكم فضحكم لما بين عصبيتكم وداه مش جديد وفي نفس الوقت اطلب من الشروق ان تتوقف لانه قلب الجزائريين قد امتلا كرها لهم ولكن نحن بحاجة لكره الصهاينة لا المسلمين الله يمهل ولا يهمل

  • العربي

    "المسلم لا يلدغ من جحر مرتين " ماذا تفعل ياشكيب ، هل
    تثق في المصريين بعد ، أراك تخطئ ، وستورط أموال الجزائريين ، شخصيا أرار: تجازف ، مشروعك لن يرى النجاح ، راجع واستشر الرئيس أويحي تجد النصيحة.
    اللهم إني بلغلت .

  • منير

    ...شعوبا و قبائل لتعارفوا.....

  • فتاة حزينة على وضع العرب

    السلام عليكم . يا اخوان يا صحفيين يا من تنقلون الى الناس الأخبار
    نقسم عليكم بالله الواحد الأحد الذي يراكم ويعلم نواياكم .اتقوا الله .كفاكم
    اشعالا لنار الفتنة بين المسلمين والله العظيم لم يعد احد يصدق لا قصص المصريين عن الجزائر ولا قصص الجزائريين عن مصر .الحمد لله الله اعطانا عقل لنفكر به ونستطيع ان نميز بين القصص الواقعية والمختلقة .
    لماذا لم تتكلموا عما تحدث عنه الشيخ صفوت حجازي أمس في قناة الناس والله كان سيكون سبقا صحفيا رائعا ومادة جيدة للتكلم عنها .
    واخيرا كلنا جزائريين ونحب اخاوننا المصريين.
    ربنا لا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا.

  • daraf

    اليمذا تذهب هي مع بنت الخلته بدون راجل يحميهم هذ عر عليه وا عل المصرين هذي مهزال

  • نصرالدين

    هادو راكم حاصيين شارهم باغيين(هوما مادربوناش قاع تهلاو فينا وفي الخرطوم حنا كتلناهم قاع مارجعوش ) ياإخواني لوكان الشروق لمتكتب عن الموتى لو كانو المصريين هم من كتبوها يقولون آلا ف الموتى من المصريين في الخرطوم لكن شـــــــــــــــــــــــــــــكرا الجدار الصامد جريـدة الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق فويحكم يامصريون

  • محمد

    اذا كانت هذه القصه حقيقية فلماذا لا تنشرون اسمها وصورتها لاثبات ذلك تماما مثل اكذوبةالقتلي الجزائريين في القاهرة
    ان هذه الجريدة لاتختلف عن القنوات المصرية التي اثارت الفتنة و هنا الكل يبحث عن التوزيع و الشهرة و المال
    في النهاية يتم الهاء الشعبين عن المشاكل الحقيقية في كلا البلدين
    انها فتنه بين مسلمين لعن الله من اشعلها
    لعلك تنشر ذلك ان كنت رجال يا راس الفتنة

  • ALI SUD

    ALI: الجزائري
    اتق الله يا شروق ودع الفتنة تنام

  • جزائرية

    ان الله يمهل ولا يهمل ادعيو الله بقدرتو انشاء الله ينتقم منهم راهم انساو بلي ربي ما تغفل عليه حتى حاجة

  • فاطمة

    الله يشفيك و يكون في عونك يا أختي لعزيزة

  • mohamed

    نفسى يكون عندكو مصداقيه فى القول وتنشرو كلامى ( لا شارع الهرم ولا الجيزه كلها ولا اى قطعه فى بقاع المحروسه يحدث فيها هذا لاننا بلد الكرم والضيافه واسالو انفسكم انتم بصدق وحزم لو كنتم صادقين لما لا تنشرو اسمها ومن اين هى هل تخافون عليها منكم لانها عندكم ) عذرا انتم من فعلتم هذا بانفسكم

  • lydia

    hamdoullah et bon retablissemnt anchallah

  • عبد الحليم من ميلة

    ليهود مايديروهاش بصح انت اختي في الله ماعليك غير تقوليلهم نوكل ربي عليكم عسى الله ان يقتص لك منهم انشاء الله

  • أحمد

    سؤال ؟ انتم هبل ؟
    ايه التخاريف اللى بتقولوها ده و تضحكوا بيها عالناس ؟؟
    بس انا عايز أعرف اسم المؤلف لوسمحتم,,,,

    حسبي الله ونعم الوكيل,,,,
    من أعظم الكبائر ,,,الفتنة بين المسلمين
    ومن الأعظم عند الله ,,,اصلاح ذات البين,,,,,

    مفيش فايده فينا ,,,,

  • احمد المصرى

    حسبى الله ونعم الوكيل فى الظالم

  • m.amine

    لاحول ولا قوة لا با الله العلي العظيم والله يهود

  • رياض مسيلي

    لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

  • نورية

    أرجو من جريدة الشروق الموقرة أن تكف عن نقل مثل هذه الشهادات ، حتى تنطفئ نار الفتنة و الكره و الحقد من الطرفين ، و إن كانت هذه الشهادات صحيحة و صادقة . و أرجو من إخواني في الشروق أن يتوقفوا عن سب و شتم المصريين و إن الذين آذوا الجزائريين أو العكس هم غوغاء لا يمثلون إلا أنفسهم . إنها أمانة كبيرة و مسؤولية عظيمة كل كلمة أو شهادة .نحن نريد أن تهدأ هذه العاصفة . حتى ترجع الشروق إلى ما عهدناها عليه . خلالالالالالالالالالالالالالاص كرهنننننننننننننننننننننننننننننننننننا stoooooooooooooooooop

  • جزائرية مسلمة

    بالله عليكم يا شروق كفوا عن هذه المواضيع انتم لا تفرقون كثيرا عن فضائيات مصر هذه الحكاية لا يصدقها عاقل ولا مجنون .انشروا حتى اتاكد من حرية التعبير عندكم.

  • ahmed

    السلام عليكم ..
    بصراحة فيلم هندى بجد ..قصة بيخة و ان شاء الله سوف تفضح هذه الفتاة

  • chaker souhila

    ماذا تنتضرون من نفوس أعياها الحقد والكراهية يلبسون الحق بالباطل ويدعون أنهم بلد الحضارة والتحضر بلد الكرم والأخلاق شتان بينهم وبين دين الحق دين الإسلام حتى الأسرى في وقت رسولنا الكريم الأعظم كانوا يعاملون معاملة حسنة ولكنني أقول لك يا أختي الكريمة أنه ألمني ما حدث معك في بلد كنا يوما ما نفتخر بها كونها عربية مسلمة أهلها على درجة عالية من الثقافة وفي الختام أقول فلكلب كلب وإن صنع من ذهب والأسد أسد وإن كان من خشب ستظل الجزائر بلد الأسود الأشاوس مهما الطال الزمن أو قصر .

  • ايمن

    هى القصة دى مغامرات ولا خيالية ولا اية تصنيفها علشان لما اضعها بالمكتبة عندى ولا بتضحكوا على بعض
    انا عمرى ما اصدق اللى بيحصل دة
    دى كدبة كبيررررررررة
    وحسبى الله ونعم الوكيل
    قال تعالى {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ }}
    صدق الله العظيم....

  • أبو عبد الرحمن الجزائري

    طهورا يا اختاه و احتسبي امرك لله

  • azza58

    هذا يثبت ان اغلبية المصريين لا ينهون عن المنكر

  • nesrine

    alhamdollah mazal kayen hssab l'akhera w RABI sobhano ma yedlam ibado wakeli RABI alihom w b idni ALLAH ykhalsoha;RABI ychafik w yaafik

  • benyahia

    اتمنه لاكى الاشفاء الاعاجل

  • أم رضوان

    ربي يشفيك و يعوضك أما الأنذال فوكيلهم ربي يمهل و لا يهمل

  • atef

    يا اختي حسبك الله ونعم الوكيل
    جريدتنا العزيزة بالله عليك ان توقفي نشر هذه المواضيع لأن كمية الغضب والكراهية التي في صدورنا كافية لقتل كل شعوب العالم بينما نحن في حاجة لقتل الصهاينة فقط .فمص مهما حصل تبقى دولة مسلمة ويوما ما سنتجاوز الإساءة

  • riad - annaba

    ربي يشفيك الاخت و يبعد عليك كل ضر
    الأن تأكدت أن مجتمعهم باالكامل فاسد وغير متحضر(الزبالة تجيب النتانة)

  • تذكرو اننا مسلمون

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    أنا شايف اننا كلنا كبرنا الموضوع جداً " بعض القنوات المصرية"و بالأخص جريدة الشروق لأنة من الواضح انها ما تريد إلا المبيعات بدليل أنها من جراء هذه الأحداث المؤسفة منا جميعا تفتخر بإنها في هذه الأحداث بلغت مبيعاتها أرقام قياسية بالنسة لها
    اما بالنسبة لموضوع الأخت ر ن
    أظنة حادث سير عابر و لا داعي للعناوين الرنانة

  • سهام

    هدو هما المصرين كلاب وابناء اليهود الله ينتقم منهم

  • hesham

    اتقوا الله فيما تنقلون انتم بلد عربى محترم لا تهزوا صورتكم امام اخوانكم العرب بنقلكم الكاذب

  • zahloug

    هم يلهثون كالكلاب وراء تعويضات مكاتب جيزي المتضررة ولا يبالون بدمائنا التي تسيل عندهم ,سلطاتهم تكذب اي اعتداء على الجزائريين وسلطاتنا تكافؤهم باعادت عمالهم الجزائر وحراستهم وتنشؤ معهم شركة فاين سترفعين الدعوة القضائيه يااختي ,اشكيهم للمنتقم الجبار كما فعتها الشهيد سيد قطب رحمه الله قبل 67 ولم يتاخر الرد من العلي حتى نكسوا .حسبنا الله ونعم الوكيل

  • chaib

    doul baltageya doul soya3 biolo om donya harameya ba3o gaza wcharafhom bchwayet dolaratte ya lil3ar

  • عبده محمد

    والله العظيم القصه دى تتعمل فيلم هندى اخراج جريده الشروق مش عارف انتم فاكرين الناس هبل ولا مجانين علشان تسمع الحكايات دى وتصدق .... سوال اخير فين الجثث ولا لسه فى الطريق لو عندكم شجاعه انشرو التعليق

  • hayet d'alger

    ina el laha youmhil wa la yohmil

  • بدون اسم

    كان من اجدر مكة

  • zaky

    الأعراب (المصريون) أشد كفرا ونفاقا.

    لماذايفضلون توجيه غضبهم هذا إلينا ولا إلى الصهاينة؟
    لأننا إخوانهم في الإسلام والصهاينة إخوانهم التوأم.
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • موسى

    هذا ليس جديدا هناك العديد من الرجال من دول عربية شقيقة مثل سورياوالسعودية اختطفوا في بلد الأمان؟؟ولم تظهر اخبارهم ,لحد الساعة تييتمت بناتهم و ترملت زوجاتهم حلمهم ان يروا جثثهم حتى تشفى قلوبهم.
    هناك عصابات ماجورة تقوم بمثل هذه الاعمال من طرف ممول؟
    والمصريون الاحرار براء من كل هذا حاشاهم؟؟
    اين انت ايها الشعراوي ويا عبد الباسط عبد الصمد لتروا ما صنعوا بعدكم لقد شوهوا صورة مصر التى بنيتموها طيلة سنوات........

  • سمير

    سلامة راسك . هاذما الاخوة و المسلمين و .... لو لعبنا مع اليهود ما يديرولكش هكذا . نوكلوا عليهم ربي .
    اسمعو على مصر الي حاسبين رواحتيهم عباد.

    أكثر من 40 بالمائة من السكان في مصر أصبحوا يعيشون تحت خط الفقر منهم حوالي 15 مليوناً يسكنون العشش والمقابر ومناطق تحت بير السلم. ويشير آخر تقرير للبنك الدولي أن 48 مليون مصري يعيشون في مناطق عشوائية ويصفهم بأنهم جوعى ومرضى ومحرومون من الغذاء والمأوى والتكنولوجيا والرعاية الصحية.

    "تقرير الخارجية الأمريكية: مليون طفل مصري يتم استغلالهم في الدعارة والتسول.. والسياحة الجنسية تزداد."

    في مصر.. 20 ألف جريمة اغتصاب سنويًّا

    52 ألف جريمة جنسية في مصر خلال 2006

    مليوناً و896 ألفاً و594 قضية تداولتها المحاكم المصرية خلال العام 2004،

    هذه بلاد هذه .

  • vive le liban

    الحمد لله على السلامة
    هناك مثل أختنا الفاضلة يقول الإناء ينضح بما فيه

    هذه طبيعة من يعقد سلاما مع العدو الصهيوني فلا تستغربي ما حصل معك

  • حسين

    هاذي هي لي ادت بنفسها الئ التهلكة كان ممكن ان تفرح بدون استفزاز المصرييين اهنا عندنا لو مصري رفد العلم المصري لكان مصيره اكثر من هاذي لا تضخموا الامر يجب ان نهتم بالامور التي تبني و لا التي تهدم كفانا تفرقة بين الاخوة

  • rabie

    rabi yechfafik we tewali ki bekri we rabi yekhalas men had al kawm li ma khela hata haja fi ard rabi yahdihom

  • مسلم

    يا ايها الذين امنوا ان جاؤكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله

  • nabil

    لنقطع العلاقات نهائيا

  • mahdi

    ماهذا هل هذا ما يتكلمون عنه الشعب الطيب بحق هو أبشع منه لا يوجد والله نصر المضلوم وهو خير دليل التأهل و حسبى الله ونعم الوكيل
    وكما يقول المثل الجزائر (بانت الشقة على حواشيهة) طاهور ياأختاه
    وانشء الله كأس افريقيا لينا +++++كأس العالم

  • سلمىجزائرية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يشفيك يا رن و يرجعك احسن من الاول هذا ابتلاء من عند الله
    الله يجازي كل ظالم لا يضيع الله حقا وراءه مطالب
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  • aimar

    انصحك يااخت ان لا تسافري مرة اخرئ لوحدك من غير دي محرم

  • sli

    اين هم المسؤولون الجزائرين يديرو في غقد شراكة معاهم واليهود قالك السكوة حكمة نوكلو عليم ربي

  • akram

    hasbi ellah wa ni3ma el wakil fi cha3b massr

  • مسلم

    .عيب عليكم ان تتعاملو هكذا مع هذه المسكينة.... حرام عليكم ........حسبي الله ونعم الوكيل........

  • مسلمه

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل كداب مفترى من اى مكان على الارض

  • مسلم

    حسبى الله ونعم الوكيل

  • ch laid

    ili kalab kalab ya khti la3ziza