-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مفاتيح نهائي رابطة الأبطال بين البارصا والمان

صراع تكتيكي بين فرغيسون وغوارديولا للظفر بأمجد الكؤوس الأوروبية

الشروق أونلاين
  • 1630
  • 1
صراع تكتيكي بين فرغيسون وغوارديولا للظفر بأمجد الكؤوس الأوروبية

يسدل الستار السبت على بطولة دوري أبطال أوربا وذلك بعد وصول كل من نادي برشلونة و مانشستر يونايتد لتنشيط نهائي أقوى البطولات الأوربية في ملعب ولمبلي الشهير بمعطيات وإمكانيات متقاربة بين أكبر ناديين في أوروبا.

وتبدو المواجهة متكافئة و ليس هناك مرشح للفوز، فهناك عدة أوجه للتشابه بين ممثلي اسبانيا و انجلترا، حيث يعتمدان على أسلوب لعب يعرف بالسهل الممتنع من حيث اللعب بطريقة جماعية.

  • وستشهد المقابلة حسب كثير من المختصين صراعات ثنائية عديدة بين أفضل لاعبي وسط الميدان، بوسكتس و كاريك، ووسط الميدان الهجومي تشافي وغيغز، انييستا و بارك جي سونغ، أما في الهجوم فالصراع سيكون بين ميسي وروني حول من يصل الأول إلى شباك فالديز أو حارس عرين نادي مانشستر فان دير سار.
  • ويرى المختصون في كرة القدم الأوروبية أن الفريق الذي  سيفرض شخصيته الأول هو الذي بإمكانه أن يحسم المواجهة، فالنادي الكاتالوني  سيعتمد على  الثالوث الرهيب انييستا، تشافي، و وإبداعات ميسي لحسم المعركة، فيما ستيستغل النادي الانجليزي سرعة بارك جي سونغ، وقوة الاختراق عند البرازيلي فالنسيا.   
  • من جهة أخرى سيعتمد السير ألكس فيرغسون على نفس التشكيلة المعتادة فيما سيدخل مدرب برشلونة بيب غوارديولا بعض التعديلات على تركيبة فريقه، حيث من المحتمل أم يزج بالعائد اريك أبيدال أساسيا، و المدافع كارليس بيول.
  • يذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد تأهل على حساب نادي فيردير بريمن الأماني، فيما خطف نادي برشلونة ورقة تأهله من النادي الملكي ريال مدريد بعد سلسلة الكلاسيكوهات وصلت إلى خمسة مواجهات، وستتختم هذه البطولة بلعب النهائي بين النادي الكاتالوني والشياطين الحمر سهرة السبت على الساعة 19.45 بملعب ومبلي.   

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • abdou

    valncia from brazil ooooooo