-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أذان المغرب سيرفع في "كييف" ساعة قبل انطلاق المباراة

صلاح سيخوض نهائي رابطة الأبطال اليوم “مفطرا”

سليم دريس
  • 2804
  • 5
صلاح سيخوض نهائي رابطة الأبطال اليوم “مفطرا”
ح.م
محمد صلاح

سيخوض “النجم” المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، نهائي رابطة الأبطال سهرة اليوم أمام ريال مدريد “مفطرا”، على اعتبار أن آذان المغرب في العاصمة الأوكرانية “كييف” سيرفع في حدود الساعة الثامنة وثلاث وخمسون دقيقة، ما يقابله السادسة وثلاث وخمسون دقيقة بتوقيت الجزائر.
يشار أن النهائي الأوروبي الواعد بين الريال وليفربول، الذي سيتابعه أزيد من مليار ونصف محب للساحرة المستديرة، سينطلق على الساعة الثامنة إلا ربع ليلا، العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة “كييف”.
وكان “الفرعون” المصري محمد صلاح، قد أصر على الصيام يوم المباراة، رغم صعوبة “المأمورية”، حسبما تناقلته مختلف التقارير الإعلامية الإنجليزية طيلة الأسبوع الجاري، التي تطرقت للقضية خوفا من تأثير ذلك على مردوده خلال المباراة، فضلا عن الضجة التي صاحبت القرار الذي اتخذه محمد صلاح مبكرا، رغم دعوة العديد من رجال الدين في بلاده للإفطار يوم المباراة بعد الإفتاء له في الأمر، غير أن صلاح أكد أنه سيتبع نظاما غذائيا للحفاظ على لياقته البدنية في المباراة النهائية، ولن يؤثر ذلك على ما سيقدمه فوق المستطيل الأخضر، علما أن اللاعب سيصوم ما يقارب الـ 18 ساعة اليوم السبت، على اعتبار أن أذان المغرب في العاصمة “كييف” سيكون في حدود الساعة الثامنة وثلاث خمسون دقيقة، والإمساك سيكون على الساعة الثانية وثمان وعشرون دقيقة.
وردا على انشغال محبيه وكل متتبعي الكرة، خرج صلاح عن صمته عبر تغريدة له على “تويتر”، قال فيها إنه سيصوم يوم المباراة، شكرا لله الذي أوصله لهذه المرحلة من النجاح في حياته، حيث قال في هذا الصدد “سأصوم كل رمضان لإرضاء الله.. الذي أوصلني لهذا النجاح”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • أشرف

    إلى "ابن مصر الكنانة" للعلم من آمن من الفراعنة هي زوجة فرعون التي انتشلت سيدنا موسى من النهر واتخذته كولد لها وربته في قصر فرعون وهذا مذكور في سورة التحريم الآية (11) "وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ آمَنُوا امْرَأَتَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ" ولا يُعرف إذا كان أحد آخر من الفراعنة في وقت سيدنا موسى قد آمن أيضا أم لا فالبعض يقول حاشيتها أيضا آمنوا والله أعلم ،، كذلك السيدة هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل أبو العرب فهي كانت مصرية فرعونية ...... يتبع

  • ابن مصر ارض الكنانة

    إلى ابا القاسم ، للتصحيح فقط حتى لا تتحدث عن جهل مثل الكثيرين مثلك ، فرعون هو مفرد فراعنة و ليس كان كل الفراعنة كافرين ، منهم من امن بسيدنا موسى و منهم من لم يؤمن به ، أما فرعون الكافر المذكور فى القراءن الكريم فهذا شان اخر ، مثل قوم قريش قوم النبى محمد صلى الله عليه و سلم ، منهم من امن به و برسالته و منهم لم يؤمن به و أراد قتله و على رأسهم ابو لهب الكافر عم النبى عليه الصلاة و السلام ، فهل هذا يعيب النبى !!! فأرجو عدم التحدث عن جهل عن قوم لا تعلموا منهم غير فرعون الكافر و بالتوفيق ان شاء الله لابن بلادى محمد صلاح الفرعون المصرى الأصيل..

  • ابا القاسم

    حفظك الله يا صلاح و بارك الله فيك - الكرة لعب و لهو اما صيام يوم واحد من رمضان فخير من الدنيى و ما فيها - ارجوا من الصحفيين ان لا يطلقوا اسم " فرعون" على انسان مسلم و له اسم محمد - باس اسم الفسوق بعد الايمان

  • LAKHDAR

    DERNIÈRE NOUVELLE:VENGER ENTRAÎNERA LA JSK A 90%

  • LAKHDAR

    QU'IL JEUNE OU NON C'EST SON PROBLEME. CECI NE NOUS REGARDE PAS ALORS ARRÊTER D’ÉCRIRE N'IMPORTE QUOI. TROUVER D'AUTRES SUJETS PLUS ININTÉRESSANTS . MERCI