جواهر
الزوجة البديلة تجتاح أسواق بكين:

صينيون يلجأون لـ “الدمى المطاطية” ليظلوا أوفياء لزوجاتهم!

جواهر الشروق
  • 21338
  • 0
ح.م
دمى مطاطية

كشف بحث دولي أجرته مؤسسة “إس إس أنترناشيونال” البريطانية من سنوات أن الرجل الصيني هو الأكثر وفاءً وإخلاصًا لزوجته في العالم، وأكد البحث أن 70% من الرجال في الصين لا يقيمون أية علاقات خارج نطاق الزواج، ويبدو أن الرجل الصيني لا يريد التنازل عن هذه المكانة مهما كانت الصعوبات، حتى أن الكثير من الرجال الصينيين ينفقون آلاف الدولارات على “الدمى المطاطية الجنسية” كي يظلوا أوفياء لزوجاتهم.

الدمى Micdolls مصنعة من مواد عالية الجودة ووفقا لتقرير نشرته وكالة “shanghaiist” الصينية، فإن هناك إقبالا متزايدا على هذه الدمى جيدة الصنع، والتي تكلف ما يزيد عن 2000 دولار للدمية، في حين يقل متوسط الرواتب هناك عن 5000 دولار.

وأشارت الوكالة إلى أن هذه الدمى الراقية تصنع من المطاط الصناعي، ونوع من المواد المطاطية الأكثر ليونة من السيليكون، ولديها أطراف قابلة للتعديل، مثل الرأس والأعضاء التناسلية، ويمكن شراؤها من متجر متخصص في بكين يدعى “Micdolls“.

ويقول “ليو” الشاب الصيني البالغ من العمر 29 عاما، والذي اشترى واحدة من هذه الدمى، إنه اشتراها لأنه يعمل بعيدًا عن المنزل خلال الأسبوع، ويحتاج لإرضاء غريزته ولكنه لا يريد أن يخون زوجته، ويضيف “أنا ببساطة لا يمكن أن أخون زوجتي لذا اشتريت واحدة يبلغ سعرها 15 ألفا و800 يوان”.

رغم ارتفاع ثمن الدمى الجنسية إلا أن الصينيون يفضلونها لأنها شديدة الواقعية ويقول أحد مندوبي المبيعات “معظم الناس يعتقدون أن الدمى أكثر جاذبية من المرأة الحقيقية، حيث يكون بإمكانهم اختيار لون الشعر وطوله والحجم المناسب للدمية ولا يمكنهم العكس مع المرأة الحقيقية”، ويضيف “العديد من الزبائن يشترونها في البداية من أجل إرضاء غريزتهم ولكنهم مع الوقت يتعلقون بها عاطفيًا، حتى أنهم يشترون لها ملابس مختلفة ويطلقون عليها اسمًا”.

مقالات ذات صلة