-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صيني يطرد من المشفى بعد 3 سنوات

الشروق أونلاين
  • 1094
  • 0
صيني يطرد من المشفى بعد 3 سنوات

أصدرت محكمة صينية على “تشن” 55عاماً، حكماً بإرغامه على ترك المستشفى والخروج منها، بعد بقائه فيها لأكثر من 3 أعوام، بالرغم من شفائه منذ مدة طويلة.

ورفض الرجل ترك المستشفى، حيث كبل نفسه فى الفراش، وامتنع عن الإمتثال لأمر المحكمة، حتى استدعت المستشفى الشرطة لتجبره على الخروج بالقوة، وسط مقاومة شديدة وصراخ  .

وكان تشن قد تعرض لحادث سير عام 2011، أدى إلى إصابته ببعض الكدمات والجروح، التى تطلبت بقاءه فى المستشفى لعدة أيام، وبعد خروجه بشهر عاد الرجل مرة أخرى يشتكى من بعض الآلام في قدميه، حيث

شخص الأطباء حالته بإصابته بالجلطة، موضحين ضرورة بقائه بالمستشفى لمدة 3 أشهر كاملة.

وبعد إنتهاء فترة العلاج لم يرغب الرجل فى ترك المستشفى، زاعماً بأنه لا يمكنه السير أو الحركة بشكل طبيعي، الأمر الذي دفع المستشفى للجوء إلى القضاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • bachir

    في دائرة الرقيبة بولاية الوادي ، عن عمر يناهز الخمسين سنة توفي المدعو(س.س.) إثر مرض عضال على مستوى الرئة (O.A.P)بسبب عدم توفر الأوكسجين، ويرجعون أسباب عدم توفره إلى التسرب الحاصل في الأنابيب المصرفة له ، يحدث هذا مع علم السلطات المعنية منذ أكثر من 10 أشهر إذ وضعوا لهم جهاز (Saturateur)لايكفي لإنقاذ قط من الموت، حدث هذا في المستشفى المتعدد الاختصاصات بدائرة الرقيبة التابع للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بدائرة قمار، مع العلم أن دائرة قمار وبلدية الحمراية التابعة لدائرة الرقيبة يتوفر بها الأوكسجين( أرواح الناس ليست لعبة في أيديهم، ما هذه الكوارث)