-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس بلدية باب الوادي لـ "الشروق":

“ضخ مستحقات القفة بالحساب البريدي لـ 900 عائلة معوزة قبيل رمضان”

نسرين برغل
  • 649
  • 0
“ضخ مستحقات القفة بالحساب البريدي لـ 900 عائلة معوزة قبيل رمضان”
ح.م

كشف رئيس المجلس البلدي لبلدية باب الوادي ياسين عبد الرحمن عن ضخ مستحقات قفة رمضان في الحساب البريدي لـ900 عائلة معوزة بالبلدية أسبوعا قبل الشهر الفضيل، حتى يتمكن هؤلاء من اقتناء مستحقات رمضان في أوانها، مشددا على أن التنسيق يتم على قدم وساق على مستوى البلدية لتوفير المواد الأساسية للمعوزين تزامنا وشهر الرحمة والغفران.

وقال رئيس البلدية في تصريح لـ”الشروق” إن ملف قفة رمضان جاهز حيث سيتم تسليم كافة المستفيدين مستحقاتهم أسبوعا قبل رمضان، في الوقت الذي تتلقى البلدية مساعدات وتبرعات بالجملة من طرف مواطنين ومؤسسات، شدد المتحدث على أنه يتم توجيهها بشكل مباشر للجمعيات الخيرية المتعودة على التعامل مع البلدية، والناشطة في نطاقها، حيث تقوم هذه الأخيرة بتوزيعها على مستحقيها من معوزين وفقراء.

وشدّد رئيس بلدية باب الوادي في هذا الإطار “إذا احتسبنا قفة رمضان ومساعدات الجمعيات ستستفيد 2000 عائلة من القفة خلال الشهر الفضيل”، وهو أمر إيجابي ناتج –وفق المتحدث- عن روح التضامن والتكافل بين سكان باب الوادي.

وحسب ذات المصدر فإن القفة عادة ما تتكون من السميد والسكر والزيت والمواد الضرورية الأخرى، حيث اغتنم الفرصة لتقديم الشكر الجزيل لكافة المواطنين المتضامنين معهم، مصرحا “كافة هذه المنتجات والمساعدات التي نتلقاها من طرفكم نقوم بتسليمها مباشرة للجمعيات التي تضعها في أيدي من يستحقها في هذه الظروف الصعبة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!