-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طرد بسرعة “إلكترونية”!؟

الشروق أونلاين
  • 2750
  • 3

لجأ حكم الساحة الدولي المكسيكي ماركو أنطونيو رودريغيز، إلى إشهار البطاقة الحمراء المرادفة للطرد، بعد مرور 27 ثانية فقط عن انطلاق مباراة أدارها ليلة الثلاثاء إلى صباح الأربعاء الماضيتين.

وجمعت المقابلة بين أتليتيكو ناسيونال الكولومبي وضيفه نادي ناسيونال الأوروغواياني، وانتهت بنتيجة التعادل (2-2) في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس أمريكا الجنوبية للأندية (كوبا ليبرتادورس).

وأشهر الحكم روديريغيز البطاقة الحمراء في وجه الكولومبي أليخاندرو بورنال (25 سنة) متوسط ميدان فريق أتليتيكو ناسيونال، بعد اعتدائه على أحد لاعبي الفريق الضيف، حيث أظهرت صور التلفزيون (شريط الفيديو الأول) تصرفه الخشن ضد قدم منافسه.

ويحتل فريق أتليتيكو ناسيونال الكولومبي المركز الثالث برصيد 4 نقاط. بينما يتذيّل فريق نسيونال الأوروغوياني لائحة الترتيب في المركز الرابع بمجموع نقطة واحدة. ويتصدّر الجدول غريميو البرازيلي بـ 7 نقاط، متبوعا بفريق نيولس أولد بويس الأرجنتيني الذي يجمع 4 نقاط ويتفوّق على ممثل الكرة الكولومبية استنادا إلى مقياس فارق الأهداف. قبل 3 جولات من إسدال ستار دور المجموعات.

يشار إلى أنه خلال مونديال المكسيك عام 1986، وبالضبط في مباراة الأوروغواي واسكتلندا المنتهية بالتعادل السلبي في إطار الجولة الثالثة من الدور الأول. أقدم حكم الساحة الفرنسي جوال كوينيو على طرد متوسط ميدان دفاع الأوروغواي “خوسيه باتيستا” بعد 54 ثانية فقط من انطلاق المباراة (أعلن عن المخالفة في الثانية الـ 40 وأشهر البطاقة الحمراء/ الطرد بعد 14 ثانية من ذلك)، وذلك عقب اعتدائه على لاعب من المنتخب المنافس. وكانت هذه الحادثة أسرع طرد في تاريخ المونديال (شريط الفيديو الثاني). 

 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • cherif

    Walter boyd detient le record de l'expulsion la plus rapide de tout les temps qui est de 0 seconde.
    Il a été expulse avant que la partie debute pour agression a adversaire et cela durant l'echauffement.
    Il est du jamaique

  • المستغانمي

    الحكم الفرنسي الشهير -فوترو - طرد لاعبا * في اقل من هذا الزمن في كاس العالم 1986 بالمكسيك اعتقد من الاوروغواي ان لم تخني الذاكرة بعد اقل من 10 ثوان .من انطلاق المقابلة . يمكن للقراء تصحيح المعلومة او تاكيدها

  • الاسم

    المخالفة لاتستحق هاذ التهويل ولاتستحق بطاقة حمراء كما أنا التدخل كان عادي ولا توجد أي خشونة هذى الحاكم قد أخطئ وتسرع بسرعة البرق فهاذ الخطئ يستحق مخالفة وبطاقة صفراء إنذار خاصتا لم تمر إلى 27 ثانية من إنطلاق المبارات على كل حال هذى هو مستوة الحكام في الدول المتخلفة كما هو حال الحكام فلقارة الإفريقيا تشري الحاكم بكيلو بنان (الموز) كوفي كوجييا واحد من هاذ الحكام ههههه.