-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توزيع كميات إضافية من البودرة على الملبنات

طوابير الحليب في رمضان: مسؤول يخرج عن صمته

الشروق أونلاين
  • 3022
  • 6
طوابير الحليب في رمضان: مسؤول يخرج عن صمته

كشف المدير العام للديوان الوطني المهني المشترك للخضر والفواكه واللحوم، محمد خروبي، عن تزويد الملبنات بكميات إضافية من بودرة الحليب لمضاعفة الإنتاج وتمكين المواطنين من هذه المادة التي يكثر عليها الطلب خلال الشهر الفضيل.

وأوضح خروبي في تصريح نقلته الإذاعة الجزائرية، أن كميات إضافية هامة من بودرة الحليب ستوزع على 117 ملبنة خاصة وعلى مجمع  جيبلي الذي سيستحدث 100 نقطة بيع لتمكين المواطنين من اقتناء أكياس الحليب، داعيا إياهم إلى الابتعاد عن التكديس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • رشيد

    هذه الازمات مفتعلة الغرض منها هو الانتقام ورؤية الشعب يعاني والدولة عاجزة امام هذا الوضع. الحيح هو الحل بالنسبة للحليب. اما الزيت فالحل هو معصرة في كل بيت. كرهتولنا حياتنا.

  • adil

    le mouveau algerie 2021,fait la queue pour du lait et la semoule et l huile,ca n existe dans un aucun continent

  • سيسي

    ياجماعه ماهذا الا نتيجه السياسه المعوجه...فمثلا قبل ايام قرات خبر السماح للمصدرين بالاحتفاظ بكل العمله الصعبه التي يحصلونها. في البدايه تفاءلت وقلت هذا مشجع ،ولكن بعد تفكير وجدت انها ليست الا ثغره اخرى للاستحواذ على اموال الشعب "بالقانون". فمثلا سيدهم ربراب يإخذ العملع الصعبه من البنك بالسعر الرمزي ليشتري الماده الاوليه للزيت والسكر؛ وبعد معالجتهم بايدي جزاىريه يقوم بتصدير كميات كبيره الى الخارج؛ والآن اصبح يحق له الاحتفاظ بكل العمله الصعبه التي يجنيها..فبذلك استغل هذه الثغره والاقتصاد الوطني لايستفيد شيء. من هذا التصدير بل بالعكس يخسر الفارق بين السعر الرسمي والسعر الحقيقي للدينار...افهمتم الآن ان الامور زادت تعفنا

  • المتأمِّل في بلدي

    هذه الطّوابير ما هي إلاّ تدريبات وتمرينات لطوابير الانتخابات المقبلة..

  • خليفة

    يبدو ان هناك فوضى في توزيع المواد ذات الاستهلاك الواسع ، حيث تعمل المصالح المعنية على تخزين كميات كبيرة من تلك المواد مما يجعلها نادرة في السوق ،فترتفع اسعارها اتوماتيكيا ،و عندما توزع يتهافت عليها الناس بكثرة ،و عليه فالقضية مطروحة على مستوى تنظيم السوق من جهة و ترشيد الاستهلاك من خلال تغيير في سلوكيات المستهلك من جهة اخرى،و من دون ذلك ستبقى الفوضى هي سيدة الموقف.

  • محمد☪Mohamed

    الدولة تساعدكم باش نفوتو الوقت في رمضان بي طوابير الحليب شكون كيفكم هكذا يمر الوقت بسرعة.