منوعات
بطلب من عز الدين ميهوبي

عاشور العاشر يرفض العمل مع “ريفكا”

ح.م

اعتذر الفنان الكوميدي صالح أوغروت، الاثنين، عن المشاركة في فيلم جديد مع مجموعة من الممثلين الشباب الذين اشتهروا على مواقع التواصل الاجتماعي بينهم “ريفكا” بمبادرة من وزير الثقافة عز الدين ميهوبي.
ونشر أوغروت تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك” ينفي فيها علاقته بالمشروع بعد تأكيد وزير الثقافة عز الدين ميهوبي مشاركته في الفيلم إلى جانب قرابة 20 شابا بينهم الشاب المعروف باسم “ريفكا”
وكتب هذا الفنان الكوميدي “لقد اتصل بي معالي وزير الثقافة منذ أسبوع، ليقترح على مشروع عمل سنيمائي يحضر له مع مجموعة من الممثلين ومن الشباب، ولم يذكر لي أي اسم من أسماء المشاركين.. كانت موافقتي مبدئية إلى حين قراءة السيناريو، اليوم أقول بكل أسف لا يمكنني المشاركة في هذا الفيلم”.
وكان وزير الثقافة عز الدين ميهوبي قد أكد خلال استضافته في حصة تلفزيونية بقناة البلاد أنه في فيفري 2016 وبعد لقائه مع مجموعة شباب مدونين (يوتوبرز)، اقترح مشروع فيلم يجمع هؤلاء الشباب وقد تم الشروع في تجسيد هذه العمل السينمائي.
وأشار ميهوبي إلى أنه خلال الأيام الماضية اقترح على المشاركين في المشروع إدماج الشاب المعروف باسم “ريفكا” في المشروع وهو ما أثار حسبه “غيرة وغضب البعض”.
وتعد هذه الخطوة من الوزير، حلقة أخرى في مسلسل جدل ظهر بعد استقباله لهذا الشاب المدعو “ريفكا” واحتفائه به بعد تمكنه من جمع قرابة 10 آلاف شاب في حفل عيد ميلاده برياض الفتح قبل أيام، وهو ما أثار استياء لدى البعض، على اعتبار أن هناك وجوها فنية وسينمائية تعيش تهميشا دون التفاتة من الوزارة.

مقالات ذات صلة