-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عثر على جثتها بعد أكثر من شهر من اختفائها

عسكري متهم بقتل زوجته ورميها بمقبرة سوق اهراس

الشروق أونلاين
  • 5847
  • 0
عسكري متهم بقتل زوجته ورميها بمقبرة سوق اهراس
صورة: ح.م

تجري مصالح الدرك الوطني تحرياتها بخصوص لغز الجثة التي عثر عليها مؤخرا وهي من جنس الاناث بإحدى المقابر المهجورة في ولاية الطارف، وقد أصيبت بتحلل وتعفن كبيرين الأمر الذي صعب التعرف على مصدرها ووضعيتها المشبوهة بالمقبرة.

  • ونقلت أجزاء الجثة المتحللة إلى مصحة عمومية مختصة بالعاصمة للتعرف على هويتها وأسباب الوفاة، وقد جاء التقرير الطبي بمفاجأة مفادها أن الجثة هي لامرأة تعرضت للقتل خنقا قبل حوالي شهر، وأثناء البحث في بلاغات المفقودين، تبين أن الأمر يتعلق بسيدة اختفت طوال المدة المذكورة في ظروف غامضة، وقد جرى البحث عن المفقودة، بعد أيام على انتقالها من مقر سكناها ببلدية عين الزانة الحدودية في ولاية سوق اهراس، حيث تقيم بجوار والديها، إلى ولاية الطارف رفقة زوجها العسكري “س. ابراهيم” الذي يشتغل في سلك حرس الحدود بنفس الولاية.
  • كما كشفت التحريات التي لا تزال متواصلة حول ملابسات القضية، أن السيدة “بن.ن.ن” وهي في العقد الثالث من عمرها تكون قد وقعت في خلافات مع زوجها، قبل أن تنتقل معه إلى ولاية الطارف لغرض من الأغراض، ويبدو – حسب التحريات الأولية – أن الزوجة التي اختفت بمجرد سفرها مع زوجها، بحيث استحال الاتصال بها، زاد من شكوك والديها حول تعرضها لمكروه، وهو نفس الانطباع الذي تظاهر به زوجها الذي يكون قد أبلغ مصالح الأمن حول اختفاء زوجته، وقد بقي لغز اختفاء الزوجة قائما إلى حين العثور على الجثة التي أكد التشريح الطبي أنها هي المعنية بالبحث وأنها كانت ضحية جريمة قتل. ولم يطل البحث عن المشتبه في ارتكاب هذه الجريمة، حيث تم إلقاء  القبض على الزوج وهو في العقد الرابع من عمره، للتحقيق معه في القضية أمام ما توفر من الدلائل التي تشير إلى ضلوعه في مقتل زوجته وأم ولديه الصغيرين حيث وضع رهن الحبس الاحتياطي في انتظار استكمال التحقيق.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!