-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حوّلت رحلتهم إلى قلعة "سانتاكرو" السياحية بوهران إلى "كابوس"

عصابة “ملثمة” تزرع الرعب بين عائلة القنصل العام لفرنسا

الشروق أونلاين
  • 3463
  • 0
عصابة “ملثمة” تزرع الرعب بين عائلة القنصل العام لفرنسا

فصلت، أمس، محكمة الجنح بوهران، في قضية اعتداء خطيرة ذهبت ضحيتها عائلة القنصل العام لفرنسا بعاصمة غرب البلاد، التي كانت متوجهة إلى قلعة “سانتا كروز” السياحية؛ حيث أدانت ذات المحكمة 4 شبان بالحبس النافذ لمدة 4 سنوات بتهمة تكوين جماعة أشرار والاعتداء، في حين لا يزال اثنان من شركائهم في حالة فرار.

نجت مؤخرا، عائلة القنصل العام لفرنسا بوهران، بأعجوبة من أيدي أفراد عصابة كانوا يرتدون أقنعة ومدججين بالأسلحة البيضاء؛ حيث اعترضوا سبيل الرعايا الأجانب وهم على التوالي: زوجة القنصل العام، والدته، شقيقته وأخوه، الذين كانوا متوجهين على متن سيارة من نوع “بيجو 308” إلى قلعة “سانتا كروز” في حدود منتصف النهار عبر طريق “الطنف العالي”، ليتفاجؤوا بمجموعة من الشبان مقنعين ويشهرون في وجوههم السيوف والخناجر، لإجبارهم على التوقف وتجريدهم من سيارتهم.

وأمام هذا المشهد الذي زرع الرعب بين عائلة القنصل العام، أدار السائق المركبة بسرعة واتجه نحو مصالح الأمن، التي تدخلت على الفور وقامت بتمشيط المكان، لتتمكن في الأخير من القبض على 4 شبان متورطين في الاعتداء، وإذا كانت عائلة القنصل العام لم تصب بجروح في هذا الاعتداء، إلا أن رحلتها إلى قلعة “سانتا كروز” تحولت حسب شهادة أفرادها إلى كابوس حقيقي، أعاد إلى الواجهة قضية تأمين الطرق والمسالك المؤدية إلى المعالم الأثرية، التي تستقطب السياح الأجانب. الشبان الموقوفون أحيلوا على وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بوهران، الذي أمر بإيداعهم الحبس الاحتياطي، بتهمة تكوين جماعة أشرار، الاعتداء ومحاولة السرقة، علما أن اثنين من شركائهم لا يزالون في حالة فرار. وأثناء تقديم المتهمين أمام هيئة المحكمة، حاولوا إنكار الوقائع المنسوبة إليهم، لكن رئيسة الجلسة رأت العكس، وسلطت عليهم عقوبة 4 سنوات حبسا نافذا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!