-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

علاج الحسد والعين بالطاقة (2)

مها هاشم
  • 12081
  • 9
علاج الحسد والعين بالطاقة (2)

ذكرت لكم في مقالي السابق أن العين الحاسدة هي طاقة سلبية تخرج من عين الحاسد، وتستقر في جسد المحسود، ولكنها مقترنة بشيطان الحسد يثبتها ويمنع أن تتصرف وتزول حتى يعاني منها المريض عمراً طويلاً ..

وأنه لابد لعلاج الحسد أن نعالج المحسود بالقرآن الكريم لطرد الكائن الروحي الذي هو شيطان الحسد، ونعالج في نفس الوقت الأذى العضوي والنفسي الذي أصاب المريض بعلاجات دنيوية مثل الرياضة والطاقة والأدوية، فمن أصيب بجروح من عين حاسدة، سيبقى الجرح جرحاً حتى لوزالت العين الحاسدة ويحتاج تضميد وعلاج ..

ولكن نلاحظ أن من يصاب بالعين الحاسدة ويشفى منها بإذن الله .. يكون عرضة أكثر من غيره لأن يصاب بالعين مرة ثانية، ويتعب ويتأثر كثيراً لو كان أمام شخص مصاب بالعين أو حتى مريض كأن شيئا يتعبه ويسحب طاقته أو هم يسحبون طاقته السلبية، كما لو أنهم مكشوفين لا شيء يحميهم، هذا لأن الطاقة مكان موضع العين السابقة ضعيفة وتحتاج زمن لتترمم مما يجعل الإنسان كالإناء المثقوب الذي يكون معرضاً لدخول الطاقات السلبية.. وهذا النوع من ضعف الطاقة يأخذ وقتاً ليترمم حتى يعود الإنسان لسابق عهده ..لذلك عندما نصحنا الرسول عليه الصلاة والسلام بالأذكار ما كان هذا عبثاً .. إنما لحمايتنا من أمور خافية إن اكتشفناها وعرفنا عواقبها لذهلنا ..ومع ذلك يقول أشخاص

إنهم يقومون بالتحصين وقراءة الأذكار عند الإشراق وقبل الغروب ومع ذلك يصابون بالعين.. السبب هو أن البعض عندما يحصن نفسه يقوم بذلك بشكل سريع وبلا تأن ولو سجل صوته، وهو يحصن نفسه لتفاجأ من الحروف الناقصة والسرعة والأخطاء .. هذا سبب أن الكثير يحصن نفسه ولا يستفيد..

لكن ما أن يصاب الإنسان بالعين يندم أنه لم يحصن نفسه، وتبدأ رحلة العلاج التي أول نقطة فيها التعلق بالله وحده سبحانه وتعالى وعدم الذهاب لمشعوذين للعلاج .. وثانياً العلاج القرآني المهم لطرد شيطان الحسد الذي يثبت طاقة العين الحاسدة وإن لم تجدوا راق شرعي حقيقي أرقوا أنفسكم بنفسكم .. ومن ثم تأتي العلاجات الأخرى من طاقة ووصفات ثبتت بالتجربة على مر مئات السنين انتظروها المقال القادم ..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • noui omar

    رائعه دكتوره ...بارك الله فيك ونفع بك ونفعك بما اوتيت من العلم والفطنة

  • noui omar

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكر لما تقومين به مجهودات في سبيل العلم والا ستكشاف والعلاج بالطاقة

  • من أرض معين و سبأ

    أختي الدكتورة الفاضلة..

    أولا الشكر الجزيل لفكرك الجميل و كلامك الطيب ، الكلام الذي يرتبط بوحي السماء.. قسموا العين إلى :
    عين :جنية و عين إنسية . لنا أنا نقول فيما يخص العين الإنسية(الحاسد)أن العين نفثت بُمِّيَةٍ[طاقة سلبية] من خصائصها : ديمومة الأداء إلا بطاردٍ من غير جنسها و هي: "الطاقة الروحانية"، أو بأثرٍ من العائن [مصدرالطاقة السلبية]لأن في الأثر جزء من وهج طاقتة الإيجابية فتلامس المُصاب فتعترك الطاقتان فتغلب الطاقة الإيجابية لأنهما من مصدرٍ واحد ، و هو العائن هنا.
    وافر الشكر لقلمك الجميل

  • ALI BOKA

    السلام عليكم ما ذكرتم بارك الله فيكم و لا دليل على ما اسميتموه شيطان الحسد,?

  • بدون اسم

    بارك الله فيك

  • بدون اسم

    السلام عليكم شكرا لكم سيدتي الفاضلة انا أعاني من مشكل وهو أنني لو أقدمت على أي فعل وأردت القيام به وأخبرت أي شخصبه مهما كان فإنه لا يتحقق معي؟وإذا اشتريت أي شيء ولو بسيطا ومثله في السوق فإنه يعجب كل من يراه كما لو أنه الوحيد في العالم ,...هل هذا سببه العين أم ماذا ؟وشكرا أرجو أن تفيديني سيدتي

  • الهام محسن

    رائعه دكتوره ...بارك الله فيكى زيدينا علما

  • حليم

    بارك الله فيك الاخت

  • بدون اسم

    لله درك دكتورة بارك الله فيك وزادك من فضله وخيره ونفعك ونفع بك.