-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

على الساخن: يسعد بورحلي’انا جد سعيد باول تتويج مع الوفاق’

الشروق أونلاين
  • 4893
  • 0
على الساخن: يسعد بورحلي’انا جد سعيد باول تتويج مع الوفاق’

المباراة كانت صعبة على فريقنا وفاق سطيف، ولكن كانت أصعب على فريق الفيصلي. ونحن كنا ندرك هذا الوضع وحاولنا استغلاله قدر الإمكان. وكأي مباراة نهائية، فقد كان اللقاء تكتيكيا، ومع ذلك فقد تمكنا من الفوز بالنتيجة والأداء. وهو الإحساس الذي انطبع لدينا منذ مقابلة الإياب في الجزائر. انا جد سعيد باول تتويج مع الفريق، لا يمكن الحديث عن مستقبلي الان علينا ان نفرح باللقب ثم نفكر في البطولة التي اقتربنا من الفوز بها.رابح سعدان “تتويجنا اليوم هو مقدمة لمستقبل زاهر للكرة الجزائرية”

الفوز برابطة أبطال العرب إنجاز كبير لسطيف وللكرة الجزائرية على وجه العموم. ونتمنى أن يكون هذا الانجاز مقدمة لمستقبل زاهر للكرة الجزائرية. بالنسبة لفريق الفيصلي، لم يكن في مستواه المعهود، ربما لنتيجة المباراة الأولى التي كانت تبدو في صالحه مقارنة بالوفاق. ونحن أولينا اعتبارا لهذه المعطيات، وتمكنا من اقتطاف الفوز.غامرنا في المباراة الأولى باللاعب لزهر حاج عيسى على الرغم من أنه لم يكن في مستواه البدني، نتيجة الإصابة التي تعرض لها. والفوز هو حصيلة عمل سنة كاملة.

حجاوي” الشكر كله لله”

لم يجد الحارس المتالق سمير حجاوي من كلمات يعبر بها عن الفوز سوى الشكر لله، وقال افضل حارس في دوري ابطال العرب حسب الملاحظين فان انا سعيد، سعيد جدا عذرا لااستطيع ان اعبر على شعوري، كل ما اقوله شكرا لله على هذا التتويج، واهديه خصوصا لكل انصار وفاق سطيف من عمان الى سطيف، ونعدهم بلقب البطولة.

اديكو” لم اعش في حياتي مثل هذه الاجواء”

فضل اللاعب المتميز ريمي اديكو الرقص على انغام التتويج، وقال لموفدي الشروق بانه لم يعش في حياته اسعد من هذه الذكرياتن مؤكدا بان التتويج باللقب العربي هو ثمرة مجهودات كبيرة بذلها كل الفريق.

المحلل طاهر أبو زيد (نجم منتخب مصر السابق)المنطق هو الذي فاز

نتيجة المباراة منطقية إلى أبعد الحدود، وووفاق سطيف نجح في فرض منطقه على مجريات اللعب، وخاصة في الشوط الثاني حيث بدا أكثر تنظيما من الفيصلي، ونقطة القوة كانت في الدفاع الذي تميز بالتماسك والهدوء وساعده في ذلك طريقة اللعب التي اعتمدها الفيصلي الذي اختار الكرات العالية التي كانت تنكسر في كل مرة على أرجل أو رؤوس المدافعين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!