-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالب ببقية مستحقاته المالية

علي موسى قد يجمد رصيد بلوزداد البنكي مرة أخرى

الشروق أونلاين
  • 1810
  • 0
علي موسى قد يجمد رصيد بلوزداد البنكي مرة أخرى

تنقل اللاعب السابق لشباب بلوزداد، إسحاق على موسى، إلى ملعب 20 أوت في مناسبتين، خلال الأسبوع الفارط، لملاقاة عز الدين قانا، الذي تمت تزكيته مؤخرا، رئيسا لمجلس الادارة، لمطالبته بمستحقاته المالية التي يدين بها للشباب منذ عهد الرئيس السابق محمد لفقير.

  • وتلقى علي موسى جزءا من مستحقاته، بعدما جمدت العدالة الرصيد البنكي للفريق، قبل موسمين، واتفق مع الرئيس السابق محفوظ قرباج، على استلام أمواله بالتقسيط، وهو ما حدث بالفعل، لكن العملية لم تدم إلا بضعة أشهر.
  • وقال مصدر مقرب من الشباب، أن علي موسى لم يلتق قانا، عند زيارته للفريق، قبل بضعة أيام، و إن لم تحل المشكلة وديا فإن اللاعب، قد يلجأ للعدالة مرة اخرى، ويتم تجميد الرصيد البنكي ثانية.
  • وللعلم فإن المدرب السابق للشباب، نور بن زكري، سبق وأن طالبة بمستحقاته عبر القضاء، واتفق مع مسؤولين سابقين في الفريق، على استلام أمواله بنفس الطريقة التي تعاملوا بها مع علي موسى، ثم يتحصل عليها كلها، مثلما يقول مصدرنا، ما قد يتسبب في مشاكل أخرى للفريق مع العدالة.
  • وحسب نفس المصدر فإن وكالة السفر، التي تكفلت بنقل الفريق إلى مالي العام الماضي، للمشاركة في مباراة  كأس الاتحاد الإفريقي، تدين أيضا للإدارة ببضع الأموال، وسيطالب مسؤولها الإدارة الحالية، بتسديد الديون أو اللجوء إلى القضاء.
  • يشار إلى أن فيصل باجي كان أول، من يجمد رصيد النادي، بعدما أصدرت المحكمة حكما لصالحه، وضد ادارة بلوزدا، و ويعد باجي الوحيد الذي استلم مستحقاته كاملة، وذلك كان في عهد الرئيس السابق مختار كالام، علما بأن محمد طاليس، سار على نفس الخطى قبل موسمين، وكاد يستحوذ على الحافلة، التي منحها المتعامل في مجال الهاتف النقال” نجمة” كهدية نظير الفوز بكأس الجزائر.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!