-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مشروع سكة حديدية لعين صالح

عمار تو: “مطالب المضيفين مبالغ فيها.. وإضرابهم عقاب جماعي”

الشروق أونلاين
  • 2089
  • 6
عمار تو: “مطالب المضيفين مبالغ فيها.. وإضرابهم عقاب جماعي”

وصف وزير النقل عمار تو أول أمس، قيمة الزيادات في الأجور التي يطالب بها موظفو “الجوية الجزائرية”، بأنها “مبالغ فيها، ولا تتماشى مع الوضعية المالية للشركة”………..

  •  وكان المضيفون طالبوا بزيادة في الأجور في حدود 100 من المائة، نظير وقف الإضراب، الذي قال الوزير إنه “يعتبر عقابا جماعيا لجميع الجزائريين وبخاصة المغتربين الراغبين في العودة إلى الديار من أجل قضاء العطلة السنوية”. وأضاف تو، أنه سعى جاهدا من أجل إيجاد حل نهائي للقضية “عن طريق الدخول في مشاورات مع ممثلي المضربين”. وجاءت تصريحات عمار تو على هامش زيارة عمل قادته إلى ولاية المسيلة، أين تفقد المحطة البرية الجديدة التي تعتبر تحفة فنية، وتطرق كذلك، خلال جلسة العمل التي عقدها بمقر الولاية، للخسائر التي تكبدتها الجزائر خلال الفترة الممتدة بين 1962 إلى غاية 1998 بعد أن خسرت 1100 كيلو متر من السكة الحديدية نتيجة الإهمال وغياب الصيانة وعدم إعطاء الأهمية للسكة، قبل أن يتم تدارك ذلك مع بداية سنة 2000، وتمثل ذلك من خلال المشاريع التي أنجزت خلال الخماسي الفارط (2004 / 2009) وكذا الخماسي الحالي (2010 / 2015) مبرزا الأفاق المستقبلية وسعي الدولة لإيصال القطار إلى جنوب البلاد وإلى عين صالح تحديدا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • raf

    كرشهم كبيرة .مظيفين تاع لخرطي.

  • mal

    tou et tout

  • abdelkader

    bonjour ..
    la seule solution pour regler le probleme d'air Algerie c'est la concurence .. ouvrir les portes a d'autres compagnie.. et vous allez voir ..

  • ادرار

    لماذا عين صالح تحدبدا اليست ادرار دات اهمية لمالا تريط بالسكة الحديدية ام ان ادرار غازها جميل وناسها شينين
    ثم لماذا مطالبهم مبالغ فيها في البومين الماضيين نزلت فاكسات ادارية سرية تقر بزبادة ادناها 100ب100 لأصحاب الوظائف العليا وهم وكما يعلم الجميع لا يعملون شيئ الا تبدير الاموال اليس من حق المظيفين المطالبة يالزيادة 100ب100 وهم في خطر السقوط اليومي.
    والله حسبي الله ونعم الوكيل.

  • على

    عمار تو اسم على مسمى بعد البريد و الموصلات و الصحة جاء دور الموصلات يا الله ابدى تقسم فيها تو تو ..........................و الله يجب حل شركة الخطوط الجوية عار على الجزائر ان تبق هاته الشركة وحدها في الميدان منذ الاستقلال

  • ميادة

    تحفة فنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منين جاات
    هف يخي هف