رياضة
إعلاميو مصر في "أزمة 2009" ينبهرون بمنتخب بلماضي في "الكان"..

عمرو أديب “يُجنّ” بعد هدف محرز.. ومدحت شلبي يتغزل بـ”المحاربين”!

حسام الدين فضيل
  • 19304
  • 20
ح.م
عمرو أديب - مدحت شلبي

انقلبت آراء الإعلاميين المصريين الذين قادوا حملة شرسة على الجزائر وشعبها في تصفيات كأس العالم عام 2009، بـ 180 درجة بعد تأهل “الخضر” لنهائي كأس إفريقيا المقامة بمصر، وراحوا يتسابقون في الإشادة بأداء رفقاء محرز خلال البطولة، حيث وصفوه بـ”الرجولي” و”المشرف للعرب”.

وانتابت الإعلامي عمرو أديب حالة من الهستيريا والفرح عقب تسجيل رياض محرز هدف التأهل بضربة حرة مباشرة اسكنها شباك المنتخب النيجيري في الدقيقة الـ95.وعلَّق أديب، خلال برنامجه “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء الأحد على المباشر: ” جووول جووول.. انا قلت لكم رح تدخل جووول وليا الحلاوة، محرز يسجل الهدف.. يا سلام إنه خرافي يا فخر العرب، سعداء بأداء منتخب الجزائر أمام نظيره النيجيري، الجزائر شرفتنا ورياض محرز عملها”.وتابع مقدم “الحكاية”: “كل التوفيق لمنتخب الجزائر الشقيق، إن شاء الله سيفوز على السنغال والبطولة تكون عربية”.

وأثنى الإعلامي الشهير مدحت شلبي على المستوى الذي قدمه أشبال جمال بلماضي في موقعة نيجيريا مشيرا، أن “الخضر” يستحقون الفوز بفضل هدف محرز الذي قال عنه أنه يدرس في أكبر المعاهد الكروية.وقال مدحت شلبي في برنامجه “إفريقيا يا مساء الأنوار” على شاشة “نيل سبورت”:”هدف رياض محرز القاتل ضد نيجيريا يدرس مثلما يدرس كلامه عند مطالبته الجمهور الجزائري بالاحتفال بهدوء والاستمتاع بعد إحداث الشغب التي عرفتها فرنسا عقب الفوز على كوت ديفوار، هذا الكلام لا يأتي إلا من شخصية قوية وقدوة”.

مقالات ذات صلة