-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عملية جراحية ناجحة لـ “بن ناصر” وغياب طويل عن الملاعب

علي بهلولي
  • 668
  • 1
عملية جراحية ناجحة لـ “بن ناصر” وغياب طويل عن الملاعب
الأرشيف

أعلن اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر المُحترف في نادي ميلان آسي الإيطالي مساء الثلاثاء، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها.

وأجرى بن ناصر عملية جراحية على مستوى الرّكبة، بِمدينة ليون الفرنسية صباح الثلاثاء.

وقال متوسّط الميدان الجزائري في تغريدة له عبر منصّة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صباح الخير. سارت العملية الجراحية لِرُكبتي بِصورة جيّدة للغاية. الطريق إلى الشفاء يبدأ اليوم. سيكون الغياب طويلا وصعبا وسيُبعدني عن الميادين لِعدّة أشهر. لكنّني على استعداد للتغلّب على هذه الفترة العصيبة بِشجاعة وعزيمة. سأعمل بِجدّ وأُصارع كل يوم، لِأعود أقوى وأكون قادرا على الدّفاع مُجدّدا عن ألوان فريقي (الميلان) وبلدي (الجزائر). أشكركم جميعا على رسائلكم والقوة التي منحتوني إيّاها للتغلّب على إصابتي. سأُخبركم عن جديد عملية إعادة التأهيل في الوقت المُناسب”.

هذا وذكرت تقارير صحفية إيطالية صادرة الثلاثاء، أن مدّة غياب بن ناصر عن المنافسات الرّسمية ستُقدّر بِنحو ستّة أشهر، الفترة المُرادفة حتى نوفمبر المُقبل.

وقدّم الفرنسي تيموي باكايوكو زميل بن ناصر في الميلان تعاطفه ودعمه للدولي الجزائري، في ظهور له عبر منصّة “إنسغرام” (الصورة المُدرجة أدناه).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    يجب التحلي بالشجاعة و العزيمة لتجاوز هاته المحنة، الشفاء مضمون بإذن الله تعالى، نتمنى لبن ناصر يستعيد مستوياته الجيدة بعد العودة للميادين و خاصة ليكون فعالا في كأس إفريقيا بكوت ديفوار بداية 2024. بالنسبة لبن ناصر مرحلة إعادة التأهيل لن تبدأ إلا بعد عيد الأضحى، سيتوقف التواصل مع المعني بالأمر بحر الأسبوع القادم إلى غاية لما بعد عيد الأضحى، المفروض إنتهىت صيغة المفهوم الواضح لزمن طويل، سيكون فقط أمور توجيهية أخيرة. مدرب ميلان آسي قال إن غياب بن ناصر سيجعله يغير خطة اللعب و هاد يبين مكانة اللاعب في الفريق لذلك الفرق الكبيرة لها خزان من الإحتياطين، على سبيل المقارنة نستذكر نهائي نهائي كأس العالم في البرازيل بين الأرجنتين و ألمانيا، أصيب متوسط الميدان الألماني الفعال من أصل تونسي سامي خضيرة بشكل مفاجئ خلال عملية الإحماء و تسخين العضلات التي تسبق بداية المباراة و إستطاع المدرب الألماني تعويضه بلاعب في نفس المستوى تقريبا و بجاهزية بدنية و ذهنية جيدة و لم يكن مضطرا لتغيير خطة اللعب.