رياضة
"يوسف فرحي" يخلف "زنير"

“عودية” يراوغ 3 نواد ويقترب من العميد

الشروق أونلاين
  • 3104
  • 0
ح. م
محمد الأمين عودية

بات الدولي الجزائري السابق “محمد الأمين عودية”، السبت، قريبا جدا من الالتحاق بنادي “مولودية الجزائر” لكرة القدم، في وقت صارت خلافة “يوسف فرحي” لـ “عبد الوهاب زنير” كـ “مناجير” للعميد مسألة وقت فحسب.

استنادا إلى معلومات توافرت لـ” الشروق الرياضي”، فإنّ اجتماعا ماراثونيا بين “عودية” ومسؤولي المولودية استمرّ إلى فجر السبت، كلّل بموافقة مبدئية لمهاجم “أف سي في فرانكفورت” الألماني بالانتقال إلى العميد بصيغة “الإعارة” طالما أنّ صاحب الـ 28 عاما لا يزال مرتبطا بعقده مع النادي الألماني.

وأفيد أنّ ظروف “محمد الأمين” العائلية تفرض عليه المكوث بالجزائر، وإيقاف مغامرته الألمانية مؤقتا بعد سنتين على التحاقه بـ”دينامو دريسدن” (15 مقابلة/6 أهداف)، ثمّ “أف سي في فرانكفورت” (6 مقابلات/هدفان).

بيد أنّ “عودية” الذي أكّد لمقربيه أنّه لن يلعب في الجزائر سوى لشباب بلوزداد أو شبيبة القبائل، قبل أن يتحادث مع إدارة اتحاد الجزائر (سوّغ ذلك باحترامه لأنصار سوسطارة)، عازم على اللعب مع المولودية إلى غاية ديسمبر المقبل، لكنّه مدعو لإقناع ناديه الألماني بإعارته، علما أنّ الأخير يرفض أي حديث في الموضوع.

في اتجاه آخر، استقرّ رأي إدارة “عبد الكريم رايسي” على تكليف اللاعب السابق “يوسف فرحي” بمهمة “المناجير العام” للمولودية، خلفا لزميله السابق “عبد الوهاب زنير”، وأفيد أنّ مكتب المولودية أجمع على تعيين “فرحي” وهي مسألة سترسّم في الاجتماع المقبل لمكتب النادي.

مقالات ذات صلة