رياضة
امتدح طريقة تسييره.. وقال إنه لم يترك أي شيء للصدفة

غوركوف: روراوة وضع إمكانيات استثنائية تحت تصرف “الخضر”

الشروق أونلاين
  • 6328
  • 7
ح م
مدح متبادل بين غوركوف وروراوة

أشاد الناخب الوطني لكرة القدم كريستيان غوركوف كثيرا، بالدور الذي تقوم به الاتحادية الجزائرية ورئيسها محمد روراوة في تسهيل عمله على رأس العارضة الفنية “للخضر” من خلال توفيرها “إمكانيات استثنائية” ووضعها تحت تصرفه.

 وقال التقني الفرنسي الذي خلف البوسني وحيد حاليلوزيتش في قيادة “ثعالب الصحراء” منذ شهر أوت الماضي، في حوار نشرته  مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الثلاثاء:”الأمور استثنائية حقا، فنحن نتنقل لإجراء المباريات على متن طائرة خاصة. ليس هناك مجال للصدفة، سواء في تنظيم الاتحادية الجزائرية في حد ذاتها أو بالنسبة للطاقم الفني والإدارة. مركز التدريب في أعلى درجة من الاحتراف، وهو يجعلنا نعيش في أجواء حميمية“.

وبعد أن أكد غوركوف عن “استعداده لوضع كل خبرته في مجال التكوين وتطوير كرة القدم الجزائرية”، أوضح أن التحدي والديناميكية التي يعيشها “محاربو الصحراء” خلال الفترة الحالية من خلال سعيهم للتألق في كل المغامرات التي يخوضونها، هو ما أثار اهتمامه للمساهمة معهم في تحقيق شيئ ما على المدي القريب. وهي إشارة صريحة، لم يعلنها، غوركوف بخصوص سعي الجزائر ومن ورائها طبعا مسؤولي الفاف لتحقيق كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها بغينيا الاستوائية مطلع 2015.

ومعلوم أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، استفادت قبل 4 سنوات، من المركز التقني بسيدي موسى، حيث تقوم على تسيره، وذلك بعدما استلمته من وزارة الرياضة التي قامت بتجهيزه والتنازل عليه، وهو الآن تحت تصرف كل المنتخبات الوطنية لكرة القدم التي تجري كل تربصاتها عليه سواء الفريق الأول أو المنتخبات الفئوية الصغرى. وقد كان “الخضر” قبل ذلك يقيمون مختلف تربصاتهم في الفنادق أو خارج الوطن.

مقالات ذات صلة