-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يتعاف من إصابته القديمة

غولام يغيب شهرا عن المنافسة ويقترب من مغادرة نابولي

مسعود علال
  • 790
  • 0
غولام يغيب شهرا عن المنافسة ويقترب من مغادرة نابولي
ح.م

تعرض اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي إلى صدمة جديدة، ستساهم في تعجيل رحيله عن ناديه، إذ وبالإضافة إلى عدم تعافيه التام من الإصابة القديمة التي أبعدته عن الميادين لمدة أكثر من عام، تأكد ابتعاده مرة أخرى لمدة شهر عن المنافسة بسبب إصابة تلقاها الأسبوع الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية بأن غولام أصبح على أعتاب الرحيل عن نابولي أكثر من أي وقت مضى، بالرغم من ارتباطه معه بعقد يمتد إلى غاية جوان 2022.

وقالت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بأن اللاعب الجزائري خرج نهائيا من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي بسبب الوضعية الصعبة التي يعيشها وعدم تمكنه من استرجاع لياقته ومستواه السابق. وأوضحت الصحيفة بأن غولام لم يتعاف أبدا بشكل نهائي من إصابته السابقة على مستوى أربطة الركبة، ما جعله يعجز عن البروز ولفت أنظار مدربه واقناعه. وتابع نفس المصدر قائلا بأن إدارة نابولي مساعدة للتخلي عن خدمات لاعبيها لأي فريق يطلبه بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولو أن الطلب عليه لن يكون كثيرا بسبب وضعه الصعب. وأضاف المصدر ذاته بأن الفريق الوحيد الذي أظهر لحد الآن اهتمامه بضم غولام هو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وغاب غولام عن الست مباريات الأخيرة لفريقه في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ولم يشارك فيها حتى بديلا، بعد استبعاده من طرف المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، بينما غاب في أخر مباراتين أمام روما في الدوري وسالزبورغ في دوري الأبطال بسبب الإصابة.

ويقضي اللاعب الدولي الجزائري أحد أسوأ مواسمه الروية على الإطلاق، بعد أن ضيّع مكانته في تشكيلة نادي نابولي الإيطالي، بالرغم من عودته في نهاية العام الماضي من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لمدة أكثر من 13 شهرا.

وعانى غولام كثيرا في العامين الأخيرين بسبب الإصابات المتلاحقة التي طالته وأبعدته عن المنافسة أكثر من سنة، حيث لم يتمكن بعد من استرجاع لياقته ومستواه المعهود رغم خضوعه لعمليتين جراحيتين، والكثير من الحصص العلاجية.كما أن مدرب نادي نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقد كثيرا من وضعية اللاعب الجزائري، حيث كشف مؤخرا بأنه لا يمكنه الاعتماد عليه في الوقت الحالي بسبب عدم جاهزيته للعب المباريات.ما سيدفع الدولي الجزائري حتما للتفكير في ايجاد مخرج لأزمته بالرحيل لفريق أخر يبعث فيه مشواره من جديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!