الجزائر
كشف عن تنظيم "تاج" لندوة اقتصادية اجتماعية

غول: احذروا النار.. إذا اشتعلت يصعب إطفاؤها

الشروق أونلاين
  • 7635
  • 100
الأرشيف
رئيس تجمع أمل الجزائر "تاج" عمار غول

دعا رئيس تجمع أمل الجزائر عمار غول، الطبقة السياسية لتغليب مصلحة الوطن، والتعقل في معالجة الملفات الساخنة كأزمة عين صالح، مؤكدا أن سعي بعض الأطراف لركوب موجة احتجاجات الغاز الصخري والدفع بالمسيرات في الشارع من شأنه أن يجر إلى “أشعال نار يصعب إطفاؤها”.

وحذر غول، على هامش اجتماع للمكتب السياسي لحزبه، أمس، الأطراف الداعية لتنظيم مسيرات احتجاجيه، حيث ذكر أن تأجيج الوضع يؤدي الى ربيع دموي يأتي على الأخضر واليابس، دعيا للابتعاد عن كل المخططات والإثارة الآتية  من الخارج، الهادفةحسبهلزعزعة استقرار وأمن الجزائر. 

وقال غول إن تلك الأطراف فشلت في تقديم الجديد للجزائريين، وأنهاتسعى للاصطياد في خضم هذه الأحداث، في وقت دعا الطبقة السياسية للتعقل ومناقشة كل الملفات العالقة باللجوء الى ثقافة الحوار والسماع للأخر، وقبول جميع التوجهات التي تساهم في بناء الوطن، مواصلالا يمكن أن نعالج القضايا المطروحة إلا بالجلوس إلى طاولة الحوار“. 

وكشف رئيستاجعن تنظيم حزبه لندوة وطنية اجتماعية واقتصادية لصياغة مقترحات قابلة للتجسيد ميدانيا، لتكون بمثابة حلول عملية لمختلف المشاكل المطروحة في الجانبين الاقتصادي والاجتماعي، حيث سيتم طرح سبعة محاور، من بينها الأمن الطاقوي في الجزائر ودوره في الاقتصاد الوطني، في شقه المتعلق بجلب العملة الصعبة مع مراعاة الاحتياجات الوطنية في هذا المجال. 

مقالات ذات صلة