-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تكلفة الرحلة بـ250 دينار

فتح خطين بحريين للتنزه والسياحة بالعاصمة ووهران طيلة الصيف

راضية مرباح
  • 5505
  • 3
فتح خطين بحريين للتنزه والسياحة بالعاصمة ووهران طيلة الصيف
ح.م

ينتظر أن تطلق الشركة الوطنية للنقل البحري خلال هذه الصائفة، خطين بحريين تجاريين جديدين بكل من العاصمة ووهران، تنفيذا للبرنامج المخصص للاستجمام والترفيه الموجه للعائلات خلال موسم الاصطياف، وذلك تماشيا مع ما تستدعيه السياحة المحلية لمواكبة ما هو متعامل به بمختلف العواصم لاسيما دول الجوار.
وأوضح في هذا الإطار المدير التجاري للشركة الوطنية للنقل البحري بوزناد كريم في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، أن الخط الأول ينتظر أن يدخل حيز الخدمة انطلاقا من ميناء العاصمة وبالتحديد من المسمكة باتجاه ميناء تامنفوست موقع التوقف والرسو، حيث حدد تاريخ انطلاق الرحلة – حسب المتحدث- انطلاقا من 20 جوان إلى غاية 15 سبتمبر من السنة الجارية، أما الخط الثاني فحدده بوزناد بخط وهران، حيث ستكون الانطلاقة من موقع الميناء باتجاه عين الترك مكان الرسو، وحدد المتحدث زمن دخول الخط حيز الخدمة ابتداء من الفاتح من جويلية وإلى غاية 4 سبتمبر، أما بشأن سعر التذكرة فحددتها الشركة بـ250 دينار للشخص وبالاتجاه الواحد.
يذكر أن مشروع الباخرة المخصصة للنزهة التي تربط ميناء العاصمة باتجاه ميناء تيبازة مرورا بعين البنيان والتي دخلت حيز الخدمة خلال صائفة 2016، قد أجهض بعد أقل من شهر على فتح الخط لغياب التنسيق والتحضير الجيد للعملية التي ورغم الفرحة التي أدخلت على محبي التنزه والاستمتاع بالبحر هروبا من زحمة الطرقات اصطدم هؤلاء بتوقف الخط لأسباب تقنية وأماكن الرسو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مسلم

    المثل الشعبي يقول
    كتشبع الكرش تقول لرأس غني
    هزلت يا لا المهزلة عن أي ترفيه تتكلمون والله لقد اصابتكم راية بني بكر

  • Au petit bonheur la chance

    MANQUE D'ORGANISATION ET D'INFORMATIONS FIABLES POUR CE GENRE DE TRAVERSEES AU NIVEAU DE CERTAINS POINTS DE DEPART DANS LA WILAYA D'ALGER. AUCUN EMPLOYE N'EST EN MESURE DE DONNER LA BONNE INFORMATION OU SAVOIR CE QUI SE PASSE. IL FAUT JUSTE SE PRESENTER CHAQUE MATIN DE BONNE HEURE POUR TENTER SA CHANCE ET APRES DES HEURES D'ATTENTE EN FILE INDIENNE, ON VOUS ANNONCE QUE C'EST ANNULE ET QUE C'EST REPORTE POUR LE LENDEMAIN A CAUSE DU VENT OU D'UNE PANNE TECHNIQUE IMPREVUS. LE LENDEMAIN, LE MEME SCENARIO ET CE, PENDANT UNE SEMAINE POUR MOI AVANT QUE JE NE RENONCE A CETTE FAMEUSE AVENTURE.

  • جزائر العجائب

    فتح خطين بحريين للتنزه والسياحة بالعاصمة ووهران طيلة الصيف ... يجب تصدير هذه الأخبار الى أوروبا ومن يدري أن يغزوا سواح هذه القارة سواحلنا وننتزع المرتبة الأولى من فرنسا التي تعتبر الى حد اللحظة أول وجهة سياحية في العالم ب 80 مليون سائح سنويا وهكذا نرفع من مداخيلنا من العملة الصعبة لنوزعها على شباب الأونساج الذين بدونهم لن تخرج البلاد من نفق التخلف و أنذاك لا نحتاج الى غاز وبترول الجنوب