-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعود لشخص عائد مؤخرا من الهند

فرنسا: إكتشاف أول إصابة بالسلالة المتحورة الهندية لفيروس كورونا

الشروق أونلاين
  • 1781
  • 0
فرنسا: إكتشاف أول إصابة بالسلالة المتحورة الهندية لفيروس كورونا

أعلنت “وكالة الصحة” الفرنسية في مقاطعة نوفيل أكيتين، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الهندية لفيروس كورونا، وهي الأولى من نوعها في البلاد، لدى مريض عائد من الهند.

وقالت “وكالة الصحة” الفرنسية في مقاطعة نوفيل أكيتين، وهي مؤسسة رسمية، الخميس انه تم رصد إصابة بالسلالة المتحورة الهندية لفيروس كورونا.

وأوضح مدير الوكالة بونوا إلبود لقناتي “بي إف إم تي في” و”سي نيوز”: “لقد حددنا المتحور الهندي” في إصابة في منطقة لو-إي-غارون “لدى مريض عاد من الهند”.

وكان وزير الصحة أوليفييه فيران قد أشار الثلاثاء إلى أنه “لم يتم اكتشاف أي إصابة بالمتحور الهندي” في فرنسا.

وبدأت الصورة تتوضح أكثر بخصوص تخفيف الحجر الصحي في فرنسا مع تصريحات للرئيس إيمانويل ماكرون للصحافة المحلية، أعلن فيها الخميس موعد إعادة فتح المتاجر وشرفات الحانات والمطاعم والمواقع الثقافية مثل دور السينما والمتاحف.

وقال ماكرون: “سنفتح على أربع مراحل. في الثالث من ماي، سنضع حدا للتصاريح والقيود على التنقل، واعتبارا من 19 ماي، علينا استعادة نموذج عيشنا على الطريقة الفرنسية، مع لزوم الحذر والمسؤولية: نمط عيشنا، ثقافتنا، الرياضة”.

غير أنه يبقى من الممكن تعديل كل هذه التدابير وجدولها الزمني، ولا سيما في حال تفاقم الوضع الصحي بشكل مفاجئ وكبير، وذلك بتقييم الوضع في كل المقاطعات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!