رياضة
إسحاق بلفوضيل يؤكد

“فقير يحب الجزائر وعلينا احترام قراره باللعب لفرنسا”

الشروق أونلاين
  • 4319
  • 12
ح.م
اسحاق بلفوضيل

دافع بلفوضيل، مهاجم بارما الإيطالي، عن زميله السابق في نادي ليون الفرنسي، اللاعب نبيل فقير، ودعا الجميع إلى الكف عن الطعن في “جزائريته” واحترام خياره، وقال أمس “أعرف جيدا نبيل، إنه لاعب جيد يحب الجزائر أكثر مني، وعلينا احترام خياره الرياضي باللعب لمنتخب فرنسا”.

من جهته، تأسف إسحاق بلفوضيل مهاجم المنتخب الوطني عن الهزيمة التي تعرض لها الخضر خلال اللقاء الودي أمام منتخب قطر، التي اعتبرها مسؤولية اللاعبين الذين لم يقدموا الوجه المنتظر منهم، الأمر الذي سمح للفريق المنافس بالسيطرة على الكرة والفوز بالمباراة.

وصرح لاعب نادي بارما الإيطالي قبل انطلاق الحصة التدريبية بمركز أسباير أمس، أن العنابي كان أكثر  اندفاعا وإصرارا على الانتصار طيلة فترات اللقاء، وقالأعترف لكم أننا لم نكن في المستوى خلال مباراة قطر وقدمنا أداء ضعيفا، في حين أن المنتخب المنافس كان مصرا على الفوز“.

وبدا بلفوضيل متأثرا جدا من نتيجة هذه المباراة الودية، التي لا تليق بسمعة المنتخب الوطني المونديالي حسب تصريحاته، وقال: إنني متأسف للأداء الهزيل والنتيجة التي انتهت عليها هذه المباراة التي لا تليق بسمعة المنتخب الوطني المونديالي ولايجب أن نسمح لهذه المهزلة أن تتكرر معنا مستقبلا“.

واعترف بلفوضيل وكل لاعبي الخضر بأخطائهم في ودية قطر وسيحاولون رد اعتبار المنتخب الوطني أمام منتخب سلطنة عمان، وقال: “أخطأنا كثيرا في مباراة قطر، فبعد إعادة مشاهدة اللقاء مع المدرب الوطني، تبين لنا ذلك، علينا أن نكون في يومنا الاثنين والرد بقوة أمام منتخب عمان“.

وأكد مهاجم الخضر على جاهزيته للمشاركة في مباراة الاثنين أمام منتخب سلطنة عمان، مشيرا إلى أنه بأمس الحاجة لتسجيل هدف يفك عقدته في التهديف، وقالإنني جاهز للمشاركة في هذه المباراة وأحتاج لتسجيل هدف أمام عمان، أفك به عزوفي عن توقيع الأهداف منذ فترة معتبرة“.

مقالات ذات صلة