-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستستقر بالإمارات والسعودية تحضيرا لألبوم خليجي

فلة تنفي إصابتها بالسرطان و”توكل” الله على لطيفة

الشروق أونلاين
  • 11970
  • 0
فلة تنفي إصابتها بالسرطان و”توكل” الله على لطيفة

نفت الفنانة فلة عبابسة الشائعات التي تناولتها الصحافة العربية مؤخرا بخصوص إصابتها بمرض السلطان بعدما شوهدت مرهقة في برنامج “كلمة فصل” الذي بث على قناة روتانا موسيقى.

  • قالت فلة أثناء استضافتها الاثنين ببرنامج “هيتفن” في “البهجة” ناقمة على هؤلاء بأنها تعرضت لإرهاق جسدي ونفسي شديد، نظرا للجولات الفنية التي قامت بها هنا وهناك، مما اضطرها إلى دخول المستشفى وإجراء بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحتها، وكذبت بالمناسبة شائعة خلافها مع الشاعر صبوح شغالة، وقالت بأن هذا الأخيراعتذر لي على المباشر في برنامجكلمة فصلالذي يبث على قناة روتانا موسيقى“.
  • وعن خلافها مع المطربة التونسية لطيفة العرفاوي قالت فلة “لطيفة عظمت الرب ونفت أن تكون وراء سجني ومنعي من دخول مصر عند استضافتها وعلى المباشر ببرنامج “كلمة طفل”، ويبقى الله بيني وبينها لأنه لا يوجد أغلى من الله، بالرغم من أنني متأكدة من أنها وراء كل ذلك“.
  •  وحول جديدها كشفت فلة بأنها بصدد تحضير ألبوم خليجي مئة بالمئة من نوع “السومري” خليجي صعب الأداء، بالتعاون مع الفنان الكبير محمد عبده والفنان أبو بكر سالم، وستسافر عن قريب لتستقر مؤقتا بالإمارات والسعودية لتسجيل هذا الألبوم ولتقيم حفلات ولقاءات مع بعض الوجوه الفنية هناك.
  • وعن تقييمها لأهم الأحداث الإيجابية التي حدثت لها هذا العام ذكرت فلة أنها جد مسرورة بإمضاء عقد جديد مع شركة روتانا الخليجية للسمعيات والمرئيات من أجل إنتاج ألبومها الخليجي الجديد وتحدثت أيضا عن سعادتها بنجاح ألبومها “كان زمان” واحتلاله المرتبة الخامسة في “توب 20بقناة روتانا موسيقى.
  •    وعن أسوء الأشياء التي حدثت لها في هذا العام اكتفت فلة بالقول إنها تعبت نفسيا من الإشاعات التي قيلت عنها دون طلب أي تفسير منها بالرغم من أنها -كما قالت- حاضرة دائما لتجيب عن أي إشكال، وقالت في الوقت نفسه إن المساس بفلة هو مساس بالمرأة الجزائرية ككل قائلةلقد تخليت عن لقب فلة عبابسة وعوضته بفلة الجزائرية“.
  •  للإشارة فإن فلة خرجت قبل أيام قليلة من المستشفى حيث لا تزال صحتها متعبة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!