جواهر
بعد أن تبرأ الشاب خالد من علاقتهما

فلة عبابسة تبرر دموع الحب على المباشر

زهية منصر
  • 13233
  • 6
ح.م

ما زال مرور فلة عبابسة في حصة على قناة خاصة يصنع الجدل عبر المواقع الإخبارية وبعد أن رد الشاب خالد بطريقة غير مباشرة على الدموع التي ذرفتها فلة في الحصة بسبب قصة حب قالت إنها جمعتها بالشاب خالد.
خرج ملك الراي عن صمته وتبرأ من أي علاقة تكون قد جمعته مع سلطانة الطرب بنشر صورة على حسابه على “إنستغرام”.
حيث ظهر فيها برفقة زوجته وكتب معلقاً: “حبّي الأول والأخير، لزوجتي نور حياتي وأم أولادي أجمل 5 أطفال، الذين قدموا لي أيضاً متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري. أحبك يا سميرة”.
رد الشاب خالد جاء بعد الضجة التي خلفها تصريح فلة في برنامج على قناة خاصة قالت فيه تعليقا على مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أدت فلة وصلة غنائية مع خالد، وقالت فلة تعليقا على الفيديو وهي تذرف الدموع وتتحدث بتأثر شديد: “خالد روعة وكان في ارتباط. لكن كل شيء مكتوب وخالد عنده أولاد الله يبارك وامرأة ما شاء الله. وأنا اتجهت في مشواري إلى المشرق والدنيا تجمع وتفرق”.
وبعد مرور 24 ساعة خرجت فلة عن صمتها وردت في تغريدة على تويتر توضح سبب دموعها مرة أخري حيث كتبت فلة: ” من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية وان أود أن أؤكد أن بكائي كان بسبب أولا الحنين إلى تلك السنوات نظرا إلى صغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا للقناة الدولية الفرنسية 2 واللوك والصوت”.

مقالات ذات صلة