منوعات

فلة لـ”الشروق”: “كدت أفقد حياتي في حادث مرور بلبنان”

الشروق أونلاين
  • 13770
  • 51
ح.م
فلة عبابسة

كشفت السبت المطربة فلة الجزائرية أنها كادت تفقد حياتها في حادث مرور تعرضت له في الأيام الماضية لدى تواجدها بلبنان لغرض تسجيل وتصوير بعض أعمالها.

وأضافت فلة الجزائرية، في تصريح لـ”الشروق”:”كدت أفقد حياتي في حادث مرور بلبنان تعرضت له في منطقة برمانة، أصبت على مستوى الوجه ونقلت الى المستشفى، اين خضعت لخياطة على وجهي، وكنت حيناها مع الإعلامي شادي خليفة الذي كان يصور معي لبرنامجه”، قبل ان تضيف بالقول: “ولكن الحمد لله، الله ستر”.

وقالت فلة في سياق متصل: “انها سجلت أغنية جديدة من كلمات سارة الهاجري، وهو ثالث عمل معها وصورتها في “فيديو كليب”باللونين الأبيض والأسود من إخراج ماي الياس، مشيرة إلى أن أغنية “ضيعتني”ترصد معاناة المرأة الناجحة التي تتعرض للظلم والتقصير من طرف زوجها”.

وذكرت فلة، أنها ستظهر بـ”لوك” جديد، حيث سيشاهدها جمهورها بالشعر الأسود لأول مرة، وفي سياق متصل، قالت المتحدثة:”انها استضيفت في العديد من البرامج في الأيام الماضية، اهمها اللقاء الذي اجرته معها قناة المرأة العربية والذي سيبث في الأيام القادمة”، بالإضافة الى تسجيلها لأغنية “الشمس” مع المغني سمير تومي، والتي كتبها الفنان المعتزل رابح درياسة، وغناها في السبعينيات مع السيدة سلوى”.

وحول اذا ما وجهت لها دعوة للترشح في الاستحقاقات القادمة من طرف الأحزاب التي تعتزم خوض غمار الانتخابات، ردت فلة: “لم تتصل بي أي جهة، ولا أطمح إلى ذلك، ولكنني أتمنى أن يتذكروني لأداء “أوبيرات” في اطار الاحتفال بالذكرى الخمسين للاستقلال، فالخامس من جويلية على الأبواب، ورصيدي الفني فيه ما يكفي لتأهيلي لترشيحي لذلك”.

وفي سياق متصل، أكدت فلة أنها ستوقع قريبا عقدا مع شركة في دبي للشروع في الترويج لمجموعتها العطرية والتي تحمل اسمها، التي سيتم توزيعها في أوروبا والعالم العربي والمغرب بشكل عام.  

 

مقالات ذات صلة