الجزائر
خلال زيارته للناحية العسكرية الرابعة..

قايد صالح: الجيش ملتزم بمهامه وهو الضامن الفعلي لسيادة الجزائر

الشروق
  • 1154
  • 8

قال الفريق الفريق أحمد ڤـايـد صـالح نـائب وزيـر الـدفـاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن المؤسسة العسكرية، ملتزمة بأداء مهامها النبيلة، باعتبار الجيش الضامن الفعلي والحقيقي لسيادة الجزائر وصون أمنها وتثبيت استقرارها وحفظ استقلالها الوطني.
وذكر الفريق أحمد ڤـايـد صالح الذي يزور الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، بالقول “إننا ونحن نقدس العمل الميداني الذي ما فتئنا نؤديه بكل جدية وإخلاص في ظل توجيهات ودعم فخامة السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، فإننا نعتبر أن سيادة الجزائر وصون أمنها وتثبيت استقرارها وحفظ استقلالها الوطني، هي المهمة الدائمة والثابتة، بل والمقدسة للجيش الوطني الشعبي”.
ولفت الفريق أحمد قايد صالح إلى أن هذه المهمة التي يمتلك الجيش مقومات أدائها على الوجه الأمثل بروح مسؤولة وحس وطني عال وببعد نظر صائب وقويم يأخذ في الاعتبار، كافة السياقات الوطنية والإقليمية وحتى الدولية.
وخاطب ڤـايـد صالح حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، أفراد وإطارات الناحية بالقول: “فليعلم الجميع أن الجزائر تبقى دوما فوق كافة الاعتبارات، نعم، الجزائر ستبقى دوما.. وتبقى المحافظة على مصلحتها العليا رمزا أبديا من رموز الوفاء لمن ضحوا بأرواحهم الطاهرة سواء طيلة الفترة الاستعمارية البغيضة أو هؤلاء الأمجاد من شهداء الواجب الوطني الذين منحوا لقيمة الإخلاص للوطن والمحافظة على أمنه واستقراره الرمزية التي تليق به”.
س.ع

مقالات ذات صلة