-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب إيران "يفضح" اتحاد الكرة عشية مواجهة "الخضر"

“قبل انتقادي أريد راتبي.. وإلا فسأفضحكم أمام الجميع”

سليم دريس
  • 6375
  • 2
“قبل انتقادي أريد راتبي.. وإلا فسأفضحكم أمام الجميع”
ح.م
كارلوس كيروش

فجر مدرب منتخب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، قنبلة من العيار الثقيل، عندما “فضح” الاتحاد الإيراني لكرة القدم بعدم ضخ مستحقاته المالية التي يدان له منذ مدة طويلة بها.
يشار إلى أن المنتخب الإيراني الذي وصل أمس الأحد إلى العاصمة النمساوية فيينا سيواجه “الخضر” وديا غدا الثلاثاء، في ثاني مواجهة ودية بالنسبة إلى أشبال كيروش بعد المواجهة الأولى أمام منتخب تونس التي لعبت الجمعة على ملعب الأخير، وسقطوا فيها بهدف دون رد.
وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الأحد، على نطاق واسع مقطع فيديو ظهر فيه مدرب المنتخب الإيراني، البرتغالي كارلوس كيروش، وهو “يتشابك” مع أحد أعضاء الاتحاد الإيراني، الذي حاول انتقاده بخصوص الطريقة التي خاض بها ودية “نسور قرطاج”، قبل أن يقطعه كيروش ويرد عليه بنبرة غضب، مستعينا بالمترجم، قائلا: “قل له، إن كان يود الحديث معي حول أمور المنتخب، فما عليه إلا أن يأتي براتبي الذي يدين لي به منذ مدة”، مهددا إياه بفضح القائمين على شؤون الكرة الإيرانية أمام الجميع، وهو يشير إلى المدرجات قائلا: “سأقولها بصوت مرتفع ليسمع الأنصار أيضا أنكم مدينون لي.. إذا أردت أي شيء مني، أعطيني راتبي أولا”.
يحدث هذا في الوقت الذي طلب فيه الاتحاد الإيراني لكرة القدم مؤخرا من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المواصلة على رأس المنتخب الإيراني حتى بعد نهاية نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وفقا لما نشرته وكالة “إرنا” المحلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Juba II

    مدرب ممتاز نتكلو عليك عمو غيروش في فضح شبه المدرب لي عندنا .. ولن الوم اي لاعب و لو خرسنا بخماسية بل موسيو ماجغ فقط من يتحمل المسؤولية

  • محمد

    تعال إلى الجزائر نحن نبحث عن مدرب جيد مثلك