-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
والي العاصمة يحثّ على المزيد من النجاحات

قرباج متأكد من جلب مكحوت ويقنع أوسرير بالبقاء في بلوزداد

الشروق أونلاين
  • 1775
  • 0
قرباج متأكد من جلب مكحوت ويقنع أوسرير بالبقاء في بلوزداد
صورة الشروق

قال محفوظ قرباج رئيس شباب بلوزداد أنه يعتبر انضمام أحمد مكحوت إلى الشباب قضية وقت مشيرا إلى أنه متأكد من أن لاعب اتحاد عنابة سابقا سيحمل ألوان الشباب الموسم القادم، فيما تمكّن قرباج من إقناع حارسه الدولي نسيم أوسرير بالتوقيع على إجازته خلال اللقاء الذي دار بين الرجلين صباح أمس.

  • وعبّر المسؤول الأول في بلوزداد عن دهشته من كثرة الحديث عن هذه القضية بالذات، رغم وجود قضايا أخرى في الساحة الكروية، حيث أكد أنه لا يتصور على الإطلاق عدم تأهيل لاعبه الجديد- القديم، ما يشير إلى أنه يكون قد تلقى ضمانات بشأن هذه القضية.
    وجدّد قرباج تأكيده أن التشكيلة ستتنقل إلى مرسيليا بداية شهر جويلية من أجل إجراء تربص مغلق هناك، حيث أوضح أن الأمور جميعها سويّت عدا مشكل التأشيرات.
    وصرح قرباج أن إدارة النادي لم تضع طلب التأشيرات إلى فرنسا بسبب غياب عدد من اللاعبين أهمهم ألاكس الذي لم يعد بعد، إضافة إلى أن الحارس فلاح لم يظهر بعد، وهو ما يقلق الإدارة التي ترى أنه تصرف غير مسؤول وغير احترافي وبالإمكان أن يكلف الحارس الذي تألق بشكل ملفت للانتباه. ويتشبت محفوظ قرباج ببرمجة مباريات الشباب الموسم المقبل ليلا بعد أن تلقى ضمانات بتحسين الإنارة من طرف الهيئات المعنية.
    وكان والي العاصمة قد استضاف الشباب أول أمس، ومنحه مليار سنتيم تكريما له على فوزه بكأس الجمهورية، كما لم يفوّت الفرصة لحث الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، لإفراح جميع مناصري الأندية العاصمية.
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!