-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مقتل حارس ورشة بناء بطريقة بشعة بالجلفة

قطرات دم تقود إلى القبض على طالب جامعي رفقة الجناة

الشروق أونلاين
  • 14028
  • 0
قطرات دم تقود إلى القبض على طالب جامعي رفقة الجناة

أودع، مساء الثلاثاء، وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية بالجلفة أربعة أشخاص رهن الحبس المؤقت، بتهمة تكوين جماعة أشرار ومحاولة السرقة الموصوفة والقتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد والتستر وعدم الإبلاغ.

  •   
  • وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي هزت ولاية الجلفة إلى قيام الجناة قبل يومين بقتل حارس ورشة بناء بطريقة بشعة، ليلوذوا بعدها بالفرار. وقد تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالجلفة من توقيفهم بعد ثلاث ساعات من ورود معلومات حول تواجد شخص مرمى على الأرض بورشة بناء بحي البرج، وبعد التأكد من حالة الوفاة، انطلقت التحريات لمعرفة الجناة، وأثناء فحص مسرح الجريمة، عثر المحققون على قطرات من الدم بالموقع، وقاموا بتتبع مصدرها، إلى أن وصلوا إلى واد تحت جسر بعين أسرار، وقد عثروا عند حواف الوادي على قفة بها خنجران وأقمشة استخدمها الجناة لحجب وجوههم. واستمر المحققون في تتبع قطرات الدم المتباعدة على مسافة امتدت إلى 1600 م، قادتهم إلى منزل اثنين من الجناة، حيث قام عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقبض على المدعو “ع. ب” 23 سنة، رفقة شقيقه المدعو “و. ب” 19 سنة، وأثناء عملية التفتيش عثر عناصر الشرطة القضائية على قطرات من الدم داخل الفناء، وبعض الألبسة المستخدمة في عملية القتل، تم إخفاؤها بإحكام داخل برميل. وقد اكتشف عناصر الشرطة أن الدم الذي قادهم إلى اثنين من الجناة مصدره إصابة أحدهما على مستوى الأصبع أثناء ارتكاب الجريمة بطعن الحارس. وأثناء التحقيقات اعترف الشقيقان بتواجد شريكين لهما، ويتعلق الأمر بكل من المدعو “ر.ع” 53 سنة، والمدعو “ل. ع” وهو طالب جامعي والمتهم الرئيسي في هذه القضية.
  • وحسب المعلومات التي تحصلت عليها “الشروق اليومي”، فإن أفراد العصابة الذين تم القبض عليهم مختصون في سرقة ورشات البناء، وقد تفطن الحارس لتواجدهم داخل الورشة، فقاموا بقتله. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!