رياضة
قبضة حديدية بين زيدان وبيريز بسبب رونالدو وبيل

كريستيانو رونالدو سبب استقالة “زيزو” من الريال

سليم دريس
  • 62646
  • 17
ح.م

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن استقالة زين الدين زيدان “المفاجئة” الخميس، من تدريب ريال مدريد مردها إلى نشوب خلافات حادة بينه وبين رئيس النادي فلورنتينو بيريز في الأيام الأخيرة، بسب رغبة الرجل الأول في بيت “الميرينغي” في التخلص من كريستيانو رونالدو تحسبا للموسم المقبل، في الوقت الذي رفض فيه “زيزو” ذلك، مفضلا الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل من تشكيلة النادي الملكي تحسبا للموسم الكروي القادم.
وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية في هذا السياق، إن زيدان كان يرغب في استمرار الثنائي كريستيانو رونالدو وكذا غاريث بيل، لكنه إذا خير أن يرحل أحد عن الريال فسيصوب زيدان أنظاره نحو غاريث بيل، وهو ما رفضه الرئيس جملة وتفصيلا، علما أن زيدان بات مستاء من بيل منذ مواجهة جوفنتوس في رابطة الأبطال.
وحاول زيدان إقناع بيريز في القضية، بعدما أكد له أن رونالدو لا يوجد بديل له في تشكيلة الريال، بالنظر إلى الدور الكبير الذي يلعبه داخل المجموعة، فضلا عن شخصيته القوية، وهو ما أكد بخصوصه زيدان أنه غير متوفر في شخصية اللاعب الويلزي.
وبالمقابل، تمسك الرئيس بيريز برأيه وأكد لزيدان أنه يفضل بيع رونالدو على حساب بيل، محاولا إقناعه بأن بيع “الدون” سيعود بالفائدة على خزينة الريال مستقبلا، فضلا عن تخلصه من وجع رأس خرجات البرتغالي خلال الموسم، الذي أكد بشأنه أنه يفضل دوما مصالحه وأهدافه الشخصية، ويريد زيادة في راتبه في كل مرة ليس إلا.
كما ذهبت ذات الوسيلة الإعلامية إلى أبعد من هذا، عندما تحدثت عن رغبة الرئيس بيريز في التخلص من الثنائي باستقدام “النجم” البرازيلي نيمار، وهو الأمر الذي لقي معارضة زيدان لرئيسه، علما أن جلب نيمار للريال يعد حلم الرئيس فلورونتينو بيريز.

مقالات ذات صلة