-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كفالي يصرح بدون استحياء: ‘لازلنا في المركز الأول وغينيا سجلت هدفين فقط’

الشروق أونلاين
  • 3525
  • 0
كفالي يصرح بدون استحياء: ‘لازلنا في المركز الأول وغينيا سجلت هدفين فقط’

قاد المنتخب إلى هزيمة مرة، ثم مكث في غرف تغيير الملابس أزيد من ساعة ونصف، وحينما “ترجل” وظهر أمام الصحفيين رد دون استحياء عن أسئلتهم وقال بان المنتخب الغيني أفضل من الجزائر في الترتيب العالمي، وحاول استغباء كل الجزائريين فقال “لازلنا في المركز الأول”.كفالي تهرب عن ملاقاة الصحفيين وحينما أرغموه عن الإجابة جاءت ردوده غير مقنعة وغير منطقية مثل التكتيك الذي فرضه على مواهبنا الكروية و قزم أداءهم وقتل آمال 34 مليون جزائري.* لعبتم بخطة دفاعية وكنا نشاهد تقريبا 11 لاعبا جزائريا في الدفاع في الوقت الذي كنا مطالبين بالتهديف كف تبرر ذلك؟

لا تنسوا بأننا لعبنا ضد المنتخب الأرجنتيني بنفس التكتيك وسجلنا ثلاثة أهداف كاملة، إذن المشكل ليس في التكتيك.

وكيف تفسر الهزيمة؟

لا أريد الإطالة في حديثي، ولا تبرير الهزيمة، قلت للاعبين نحن مطالبون بالتهديف وللأسف الفرصة التي أتيحت لنا بشكل جيد اصطدمت بالقائم ولو سجلت لكانت المباراة في صالحنا، لكن المنتخب الغيني استغل فرصة واحدة وقع منها الهدف واهدينا له الفوز نحن.

* ترى بان حظوظ المنتخب قائمة؟

الفرق الأربعة للمجموعة لازالت تؤمن بحظوظها في التأهل، بدرجات متفاوتة، حتى غامبيا والرأس الأخضر لديها حظوظ في التأهل، لكن لا تنسوا نحن في المركز الأول ( الواقع أن المنتخب الوطني في المركز الثاني).

يبقى كل شيء ممكن وربما سيفعلها منتخب الرأس الأخضر في غينيان صحيح إننا متأسفين جدا لهذه الهزيمة ولا تنسوا أن المنتخب الغيني كان يحتل المركز 22 عالميا أثناء بداية التصفيات، وتأهلت إلى ربع نهائي كاس إفريقيا (كان ذلك قبل عام وكفالي تحدث وكان غينيا هي الأرجنتين).في الحقيقة أن الفارق في المباراة هو أنهم سجلوا الأهداف ونحن لم نتمكن من ذلك.

* ماذا أصاب المنتخب لقد ظهر بمستوى ضعيف عكس مما كان يتوقع الجميع؟

لاشيء، فقط لم نسجل خسرنا اللاعب زرابي في خمس دقائق الاولى وخرنا المباراة في الخمس دقائق الاخيرة من ال شوط الاول حينما اضعنا هدفا وتلقينا بالمقابل هدف، فالفريق الغيني لم يقم بأية فرصة في الشوط الأول ونحنا خلقنا ثلاثة فرص قابلة للتهديف.

* هزيمة قاسية يمكن وصفها بت”المهزلة”؟

لا تنسوا أننا لعبنا أمام غينيا وليس أمام فريق آخر، في مباراة الذهاب لعبنا جيدا وخلقنا عدة فرص للتهديف واحداها ارتطمت بالعارضة لكن المباراة انتهت بالتعادلن وفي هذه المباراة المنتخب الغيني خلق ثلاث فرص سجل منهم اثنتين.لا يمكن وصف ذلك بالمهزلة فنحن لعبنا مع صاحب المركز 22 عالميا واحد احسن المنتخبات الإفريقية (للإشارة فان غينيا تحتل المركز 50 عالميا حسب الترتيب الاخير للفيفا وليس 22 مثلما يقول كفالي)، لقد قدمنا أقصى ما يمكن عملة.

*أمسية سعيدة وتصبحون على خير ( هكذا ختم لقاءه مع الصحافة بعد المهزلة).

يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!