جواهر
أعلنت الخبر بنفسها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"

كنزة مرسلي تعتزل الفن وتطلب من الجمهور أن يتقبل قرارها!

جواهر الشروق
  • 48487
  • 54
ح.م
كنزة مرسلي

أثار إعلان الفنانة الصاعدة وخريجة برنامج “ستار أكاديمي 10″، كنزة مرسلي، اعتزالها الفن، بعد خطوبتها، جدلاً واسعاً عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصاً وأنّ الإعلان جاء عبر الصفحة الوحيدة والرسمية لمرسلي على “تويتر”. إلا أن معلومات “الشروق” تفيد بغير ذلك.

وكانت كنزة قد ذكّرت جمهورها بأنه سبق لها وصرّحت خلال تواجدها في برنامج  ستار أكاديمي، أنها مستعدة للتضحية بفنها من أجل العائلة.

موضحة أنها تريد ترك الفن، ليس من أجل شخص معين، بل لأنها تريد العيش حياة مريحة، بعيدة عن الشهرة والأضواء.

وطلبت كنزة من محبيها عبر ذات التغريدة، أن يتفهموها ويحترموا رغبتها، معبرة عن حبها الكبير لهم.

ولأنالتغريدةنُشرت يوم الأول من أفريل، وهو اليوم المعروف بكذبةأفريل، أكدت كنزة أن الخبر صحيح وليس كذبة.

وكتبت قائلة: “الخبر فعلاً صحيح وحبيت نخلي هاذاليوم المشهور بالكذب يوما للصراحة.. وأنا صارحتكمبيهبعد شهر من الخطوبة، لأنها كانت في نفس يوم جلسة تصوير فوتوغرافية خاصة خضتها.

وأضافت كنزة: “أعذركم لعدم تصديقكم، لربما أخطأت في اختيار اليوم الذي أعلن فيه مثل هذا الخبر، لكني قصدت ذلك لجعل الصدمة أخف.. لكن سيأتي اليوم وتصدقوا.

وبمجرد نشر التغريدة انهالت التعليقات التي تساءلت عن مدى صحة هذا الخبر؟، وإن كان حساب كنزة قد تعّرض للقرصنة أم ماذا؟؟

من جهتها، اتصلتالشروقبأحد المقربين من كنزة مرسلي والمرافقين الدائمين لها، وأكد لنا عدم صحة الخبر، وأنّ الأمر لا يتعدّى المزحة.

كاشفا أن كنزة ستطير يوم 7 أفريل الجاري إلى شرم الشيخ المصرية، لتصوير فيديو كليب جديد، وبأن الأمر لا يعدو كونه كذبة أفريل ليس أكثر. وأنه من المقرّر أن تخرج مرسلي لتؤكد أنّ الأمر مجردسمكة أفريل!!

مقالات ذات صلة