الجزائر
الجاني في حالة فرار والأمن يحقّق بسعيدة

كهل يقتل أمّ أطفاله الخمسة عشية المولد!

الشروق
  • 3486
  • 5
أرشيف

اهتزت مدينة سعيدة، صبيحة الاثنين، على وقع جريمة قتل شنعاء، اقترفها رب عائلة في حق زوجته وأم أطفاله الخمسة، الأمر الذي نغص على سكان المدينة، فرحة الاحتفال بالمولد النبوي الكريم.
وحسب المعلومات المتوفرة لدى “الشروق”، من جهات أمنية مطلعة، فإن الضحية تبلغ من العمر 38 سنة، تم توجيه عدة طعنات لها بواسطة خنجر من طرف زوجها، وقد كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها مصالح من الشرطة العلمية، فإن الأم تعرضت لضربات آلة حادة، وقد نتج عن تلك الطعنات نزيف حاد، وهو ما انتهى بهلاكها ببيتها العائلي.
وقد تم نقل الضحية من طرف مصالح الحماية المدنية من مسكنها العائلي الواقع بحي السلام 2 بالجهة الشرقية لمدينة سعيدة، نحو مصلحة التشريح الطبي لمعرفة ملابسات الحادثة، قبل تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى احمد مدغري بسعيدة، الجريمة الشنعاء فتحت من ورائها المصالح الأمنية المختصة والفرقة العلمية الحاضرة بمكان الحادث، تحقيقا معمقا لمعرفة الأسباب والدوافع وراء الجريمة، علما حسب مصادر مؤكدة أن الجاني زوج الضحية لا يزال في حالة فرار و البحث جار عنه من طرف الجهات الأمنية.
ولم يتسن معرفة دوافع الجريمة، في حين ربطها بعض الجيران بمشاكل عائلية نشبت بين الطرفين مؤخرا، جعلت الطرفين في مناوشات وشجارات يومية، على مرأى الأبناء الخمسة.

مقالات ذات صلة