رياضة
رغم نفيه التفاوض مع زطشي.. مساعده يفجر قنبلة من العيار الثقيل ويؤكد:

“كوبر تلقى عرضا من “الفاف”.. ويفكر جديا في تدريب “الخضر”

سليم دريس
  • 6152
  • 16
ح.م
التقني هيكتور كوبر

فجّر أحد مساعدي مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني، قنبلة من العيار الثقيل، عندما أكد أن الأخير بات يفكر جديا في العرض الذي قُدم له في الأيام الأخيرة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم للإشراف على منتخبها بداية من شهر جويلية المقبل.

وقالت قناة “النيل للرياضة” الحكومية، التي أعدت تقريرا عن مدرب “الفراعنة”، إن التقني الأرجنتيني يملك عرضان من الجزائر والأوروغواي للإشراف على أحد منتخبيهما عقب نهاية المونديال الحالي المقام في روسيا، مؤكدة أن أحد مساعدي كوبر في الطاقم الفني للمنتخب المصري هو من سرب المعلومة، عقب الخسارة الثانية من منتخب روسيا بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثانية من المسابقة، علما أن زملاء محمد صلاح سيواجهون اليوم الإثنين منتخب السعودية في آخر محطة مونديالية، على أن يعودوا إلى الديار صبيحة الثلاثاء.

كما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية في الساعات الأخيرة أيضا، أن المنتخب الجزائري يرغب في التعاقد مع المدرب كوبر خلفا لرابح ماجر.

يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه ذات القناة أن الأمر قد يكون بمثابة خطة جديدة سينتهجها الأرجنتيني للضغط على الاتحاد المصري لتمديد عقده عقب المونديال، علما أن كوبر مرتبط والاتحاد المصري للكرة إلى غاية الـ 15 من جويلية القادم.

جدير ذكره، أن مدرب المنتخب المصري، وفي آخر اجتماعه برئيس اتحاد الكرة المحلي هاني حسن أبو ريدة، كان قد نفى للأخير تلقيه عرضا من الاتحاد الجزائري للكرة للإشراف على “الخضر” في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة