-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تأكيدا لموقع ريادته وانتشاره عبر الوطن

“كوندور” يفتتح قاعة العرض الثالثة له في عنابة

الشروق أونلاين
  • 5046
  • 2
“كوندور” يفتتح قاعة العرض الثالثة له في عنابة

عزّز مجمع “كوندور الكترونيكس” تواجده في أقصى الشرق الجزائري، بفتح صالة عرض جديدة في مدخل مدينة عنابة الحدودية، بمحاذاة مركز خدمة ما بعد البيع الذي تم تدشينه مؤخرا. هذا وتعتبر صال العرض هذه، التي أشرف على افتتاحها مدير التسويق “رؤوف زعيبي”، الثالثة من نوعها على مستوى الولاية والرقم 133 على مستوى الوطن، بعد تدشين قاعتين مماثلتين بكل من تيندوف والعلمة بحر الأسبوع المنصرم.

وقد جرت مراسيم التدشين الرسمي للقاعة بحضور طاقم “كوندور” والسلطات الولائية والمحلية للمنطقة، يشار أن القاعة تتربع على مساحة تفوق 240 متر مربع، بموقع استراتيجي يتوسط مدخل مدينة عنابة. ويندرج افتتاح هذه القاعة المخصصة للعرض والبيع بعد تجهيزها بأحدث ابتكارات “كوندور” في مجال الأجهزة الكرومنزلية والالكترونية، ضمن إستراتيجية وسياسة التوسع والانتشار عبر الوطن، التي شرعت الشركة في تجسيدها منذ سنتين بهدف التقرب أكثر من الزبون لإشباع رغباته وتطلعاته من التكنولوجيا الراقية بأساليب مبسطة وأسعار جد مدروسة.  

وعلى هامش الافتتاح، أكّد مدير تسويق الشركة “رؤوف زعيبي” على مواصلة السير على خطى التوسع والتواجد المكثف عبر الوطن بكامل التشكيلات، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستعرف استغلالا كبيرا للولايات الحدودية كمعابر لاستهداف أسواق مجاورة، فبعد عنابة التي أضحت سوقا كبيرة لا يقصده إلا الجزائريون، بل حتى الأشقاء التونسيون الذين باتت تستهويهم منتوجات “كوندور” لدرجة التوافد على السوق العنابية لاقتناء تجهيزاتهم، لذلك تم التفكير في استغلال الولايات الحدودية، وبعد هذه القاعة سوف يتم افتتاح صالات مماثلة بكل من تلمسان وأدرار، حتى تكون منتوجات “كوندور” متاحة لكل الزبائن حيثما وجدوا. كما تحدث السيد “زعيبي” عن الرؤى المستقبلية للشركة وتركيزها على الاستثمار أكثر في مجال التصدير والتوسع الخارجي بعد اقتحام أسواق افريقية، عربية ومشرقية  وحتى أوروبية. وبعد النجاح في كسب ثقة الزبون شدّد السيد “زعيبي” على حرص طاقم “كوندور” على الاحتفاظ بموقع الريادة من خلال تقديم العديد من الضمانات للمستهلك كتحسين خدمات ما بعد البيع وبالقيمة المضافة للعلامة. 

وقد كان الحدث مناسبة للكشف عن أحدث إبداعات “كوندور” في مجال الهاتف الذكي المتمثل في الور55 سليم الجديد، Allure 55 slim الذي يمتاز بدوره بمواصفات تجعل منه رائدا في فئته، ومنافسا قويا في السوق الجزائرية بالنظر إلى سعره ومزاياه، التي تجعل من استخدامه متعة حقيقية، بداية من شاشته الكبيرة بسعة 5.5 بوصة ونواته من نوع اوكتاكور وذاكرته العشوائية بقوة 3 جيغا بايت، وسعة تخزينه بـ 32 جيغا بايت وغيرها من القدرات الخارقة التي يتميز بها هذا الهاتف الذي يتوفر حاليا بعنابة وبجميع صالات العرض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    chut! le Condor...Il ne faut pas le reveiller

  • dzair

    Silence le Condor...Il ne faut pas le reveiller