-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مهزلة في الجولة الأولى للرابطة المحترفة

لاعبو المدية يغادرون الفريق بسبب عدم تلقيهم مستحقاهم

الشروق الرياضي
  • 6081
  • 0
لاعبو المدية يغادرون الفريق بسبب عدم تلقيهم مستحقاهم
أرشيف
أولمبي المدية

أقدم لاعبو أولمبي المدية على مقاطعة التدريبات يومين قبل المواجهة المرتقبة بعد ظهر السبت بملعب إمام إلياس والتي ستجمعهم بـشبيبة السّاورة السبت برسم افتتاح بطولة المحترف الأوّل.

وجاءت هذه الخطوة التي أقدم عليها زملاء سيدعلي لاكروم على خلفية عدم تسوية مستحقاتهم المالية من طرف إدارة الرّئيس بوقلقال التي كانت قد وعدت لاعبيها بتسوية جزء من حقوقهم على الفريق أسبوعا قبل بداية البطولة وهو ما عجزت عنه إدارة الفريق التي سبق لرئيسها وأن أعلن عن استقالته ومجلس إدارته من على رأس الفريق في ظلّ غياب الموارد المالية وإعانات السلطات المحلية.

وقد وصل انسداد الوضع إلى حدّ مغادرة كل اللاعبين مقرّ إقامة الفريق وكذا المدرب شريف حجّار الذي تنقل إلى مسقط رأسه، في حين بقي المدرب المساعد عوامري بمعية مدرب آمال أولمبي المدية لتحضير لاعبي الآمال وبعض من أواسط الفريق لخوض مواجهة الساورة، في حين لم تفقد الإدارة أملها في إقناع بعض من لاعبي الفريق القدماء لمساعدة الفريق غدا وخوض المواجهة ودعم لاعبي الآمال.

هذا وكان أولمبي المدية قد أجرى تحضيرات في المستوى وحقق نتائج جد مرضية في اللقاءات الودية التي فاز بغالبيتها على غرار فوزه أمام شباب قسنطينة ووفاق سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!