رياضة
بيطام يواصل تصريحاته الجريئة.. ويكشف لـ"الشروق":

لا تقلق يا قرباج.. أملك رسائل “أس أم أس” وتسجيلات صوتية تورّطك

الشروق أونلاين
  • 33542
  • 79

واصل الحكم الدولي المساعد محمود منير بيطام تصريحاته الجريئة واتهاماته لرئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج ورئيس لجنة التحكيم خليل حموم، بالفساد والتلاعب بنتائج المقابلات من خلال منح أوامر للحكام، ورد بطريقته الخاصة على تصريحات الرجلين. مؤكدا أنه يملك تسجيلات صوتية ورسائل نصية قصيرة “أس أم أس”، تدين الرئيس الأسبق لشباب بلوزداد وكذا حموم.

وكان قرباج قد قال في تصريح لـالشروق، أنهسيدخل بيطام السجن ولو ليوم واحد، أما من جانب حموم، فقد أوضح أنثقته كبيرة في نفسه، وبيطام معرض للإقصاء مدى الحياة“.

وقال بيطام في تصريح خص به حصةالشروق تحققوالتي تبث على قناةالشروق تي في“: “لن أتراجع عن تصريحاتي وأنا لست مجنونا ولا مريضا نفسيا يا حموم.. أنا مستعد أن أجلب لك شهادة طبية تثبت أنني في أفضل حالاتي الصحية والنفسية والعقلية، ما أقوله صحيح ولدي الأدلة، مضيفا: “حموم يؤكد أنني معاقب، وأنا بدوري أؤكد له أنه بعد لقاء البرج امام تلمسان تلقيت الدعوة من طرف الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم من أجل إدارة لقاء الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا بين كوت ديفوار والكونغو رفقة الحكم الرئيسي عبيد شارف ومساعده الآخر ايتشعلي، وتابع: “قرباج يتحدث عن السجن، أعلمه بأنني لست خائفا وأؤكد له أنني أملك تسجيلات هاتفية له وكذا رسائل نصية قصيرة تدينه وتثبت صحة أقوالي“.

وتحدث بيطام عن مقابلة أخرى حاول قرباج إرغامه على ترتيبها ويتعلق الأمر بداربي عاصمي الموسم الماضي كان فريق شباب بلوزداد طرفا فيه، حيث قال: “الموسم الماضي انسحبت رفقة حكم آخر ورفضنا إدارة داربي عاصمي كان شباب بلوزداد طرفا فيه، وهذا بعد أن تلقينا قبل المواجهة أوامر من محافظ اللقاء وهو عضو سابق فيالفافبمساعدة الشباب، بطلب من قرباج.. هذا الحكم الذي انسحب معي أكد لي بأنه مستعد للإدلاء بشهادته أمام العدالة“.

تأجيل الاستماع لأقوال بيطام وقرباج لدى المفتشية العامة لوزارة الرياضة

 كشف مصدر موثوق للشروق الأحد، عن تأجيل السماع لأقوال الحكم الدولي منير محمود بيطام، وكذا رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، في القضية التي فجرها الأول بخصوص التلاعب في نتائج بعض المباريات في البطولة المحلية والكأس.

وكان بيطام قد فجر قنبلة من العيار الثقيل، أمسية الجمعة بعد رفضه مواصلة التحكيم في اللقاء الذي جمع بالبرج، بين الأهلي المحلي ووداد تلمسان، لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الثانيةموبيليس، بعد أن صرح بأن قرباج طلب منه ترتيب نتائج بعض اللقاءات في الموسم الكروي الفارط.

وفي سياق ذي صلة، وصف وزير الرياضة محمد تهمي، من معسكر خلال تفقده للهياكل الرياضية بالولاية، التصريحات التي أطلقها الحكم بيطام بـالخطيرة، موضحا بأن المفتشية العامة للوزارة الوصية ستحقق في القضية عن قريب.

مقالات ذات صلة