الجزائر
مصالح ولاية الجزائر تردّ على معلومات الفايسبوك:

“لا علاقة للوالي زوخ بقضية كمال البوشي”!

الشروق
  • 12321
  • 42
ح.م

سارعت ولاية الجزائر إلى نفي معلومات نشرت عبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت والي العاصمة عبد القادر زوخ بالتورط في قضية رجل الأعمال كمال البوشي والمتهم في قضية “كوكايين وهران” وكذا في قضية مخالفة التهيئة والتعمير.
وجاء في البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية لولاية الجزائر على الفايسبوك” أن هذه الأخيرة تكذب كافة الإدعاءات التي طالت والي العاصمة عبد القادر زوخ، والتي هدفها زرع البلبلة والتشهير وتشويه سمعته”.
وحسب ذات البيان، فإن زوخ بعيد كل البعد عن القضية المذكورة ولم يتم استدعاؤه من قبل الهيئة المختصة في التحقيق لسماعه لا من قريب ولا من بعيد، مضيفا “أن ملفات الولاية كلها مضبوطة بالأدلة المادية والخلية التقنية المنصبة منذ حوالي 5 سنوات بديوان الوالي وقفت على المشاريع العقارية محل مخالفة تمس قانون التهيئة والتعمير التي تم التبليغ عنها واتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية ضد كل المخالفات المسجلة”.
تجدر الإشارة، إلى أن رد ولاية الجزائر على صفحتها في “الفايسبوك”، جاء عقب نشر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الكترونية معلومات حول علاقة الوالي زوخ بقضية كمال “البوشي”، وتحدثت عن أن مسألة “إقالته قضية وقت فقط”، بعد أن كشفت التحريات أن الولاية منحت تسهيلات للمتهم الرئيسي في قضية الكوكايين لإنجاز مشاريع عقارية.

مقالات ذات صلة